عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عبدالنبي: السيسي يعطي ملف التعليم اولوية خاصة باعتباره قاطرة تنمية الجمهورية الجديدة

تحيا مصر

قال النائب علاء عبدالنبي عضو مجلس النواب، إن السياسية تعطي ملف للتعليم اهمية خاصة وتسعي لتحسين العملية التعليمية و اجور المعلمين بصفة مستمرة وهو ما تم من خلال اقرار حوافز جديدة لهم.

تحيا مصر

علاء عبدالنبي: السيسي يعطي ملف التعليم اولوية خاصة باعتباره قاطرة تنمية الجمهورية الجديدة

جاء ذلك  كلمته في احتفال  المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بمدين بحضور د. زينب الباهي عميد المعهد عددا من رموز العمل الاجتماعي في مصر، من بينهم العالم الجليل أ.دأحمد زايد أستاذ علم الاجتماع-مدير مكتبة الإسكندرية، النائب عـلاء خاطـر عضو مجلس النواب، أ.د عبد الحميد زيد نقيب عام الاجتماعيين بمصر.

توليه رئاسة البلاد فى عام 2014 طفرة هائلة فى التعليم

وأشار الي أن التعليم قاطرة التنمية الحقيقة وبناء الدولة المصرية والجمهورية الجديدة، حيث حقق الرئيس السيسى منذ توليه رئاسة البلاد فى عام 2014 طفرة هائلة فى التعليم ، حيث وضع الرئيس السيسي ملف التعليم على أولوياته بهدف تطويره والارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال تطوير المناهج بشكل يتواكب مع التغيرات العالمية والتكنولوجيا الحديثة.

تطوير التعليم فى عهد الرئيس السيسى بدء منذ سن الطفولة

واضاف أن تطوير التعليم فى عهد الرئيس السيسى بدء منذ سن الطفولة ، وذلك بهدف تغيير منظومة التعليم وتطويرها ، بهدف إخراج جيل جديد متعلم ومتطور.

واكد أن قطاع التعليم شهد فى عهد الرئيس السيسى طفرة فى إنشاء الجامعات التكنولوجية والجامعات الأهلية ومجال التعليم العالى بشكل ليس له مثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي