عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 2.. حمادة هلال يحاول قتل طفله الممسوس

مسلسل المداح ٣
مسلسل المداح ٣

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق بطولة حمادة هلال بـ حديث الدكتور مع صابر ليطمئنه على صحة زوجته. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل المداح الجزء الثالث 

أشخاص ضبابية في غرفة طفل حمادة هلال

ثم يرى صابر أشخاص ضبابية بزي أسود تدخل غرفة عمليات زوجته مرددين “ابننا جه”، ويذهب المشهد لمحمد رياض وهو يتحدث مع خالد زكي. 

نعود للمستشفى مع حديث الدكتور مع صابر حول استغرابه الشديد من سلامة طفله الذي ولد وهو 6 شهور فقط بدون أي مشاكل تذكر. 

صابر في حالة ذهول بعد ولادة طفله

ويذهب المشهد لـ حسن شقيق صابر وهو يتحدث مع عبد الرازق ومساعده في المحل الخاص به، ونعود للمستشفى حيث يظهر صابر أمام الحضانة ويراقب طفله. 

وتأتي شقيقة صابر لتوجه له التهنئة وتوصي جميع الممرضات على الطفل، وترى حالة الذهول على شقيقها فتسأله عن سبب ذلك، فيرد “انا كويس الحمد لله”. 

سلمى أبو ضيف في المغارة مرة أخرى 

ويطرق حمزة شقيق أمينة الباب على غرفتها ويدخل فلا يجدها فيسأل عليها غاضبًا ويهم للبحث عنها، والتي تكون في نفس المغارة الذي اعتادت الذهاب لها، ويذهب محمد مهران للبحث عنها فيجدها تهمهم بصوت غريب يصيبه بحالة من الخوف. 

ويذهب عصام لصابر في المستشفى لكي يستميله في الذهاب للأمير، ويغضب منه صابر بشدة ويرفض الذهاب معه، لكنه يظل يلح عليه ويضعه أمام الأمر الواقع ويذهب. 

سلمى أبو ضيف في نوبة بكاء 

يعود المشهد لبيت حمزة الذي يجد عائدة من الخارج فيسألها إلى أين ذهبت لكنها لا ترد عليه فيتحدث مع خاله عبر الهاتف لكي يجد حلًا في أمرها. 

وتأتي عائلة صابر لتطمئن على هبة مجدي وطفلها فيدخل لهم صابر، فتسأله عن اسم الطفل الذي اتفقنا أن يكون اسمه عز مثل اسم شقيقه الراحل، وبمجرد حمل الطفل دخل في نوبة صراخ، وينتقل المشهد لـ دير كبير ويقول الأب “عقرب الساعة اتحرك وبداية النهاية قربت”. 

وتدخل سلمى أبو ضيف لي نوبة بكاء وهي جالسة مع خالها، قائلة: بحس إن مش أنا وبعمل حاجات لا عقلي ولا جسمي بيتحكموا فيها وروحي بتتسلب مني. 

هند بنت الأحمر تتوعد لطفل صابر 

ويأتي مشهد للملكة الجن الذي ترأسها الفنانة لوسي مع عشيرتها، الذي ذهب عدد منهم لغرفة طفل صابر في المستشفى، وعاد صابر مع زوجته وطفله للبيت، ويسألها هل ترى شبح والدها من جديد أم لا، ولكنها نفت ذلك. 

وتركته زوجته ليذهب لطفله الذي يبكي وبمجرد دخوله عليه يجد ملكة الجن هند بنت الأحمر مع طفله وتهدده، مؤكدة له أن هذا الطفل ابن الجن ثم تختفي، وتطلب زوجة شقيق صابر منه أن يتخلص من طفله. 

ويذهب جمال خطيب أمينة السابق لخالها ويطلب منها أن يتزوجها، ويذهب المشهد لحسن شقيق صابر مع زوجته الجديدة ويتحدثان عن تجارته. 

حمادة هلال يحاول التخلص من طفله 

وتنتهي الحلقة باستيقاظ صابر مفزوع من نومه، وينظر لطفله فيجد عينه تشع باللون الأحمر مثل عين هند، فيفزع وينزل لإحضار سكين لكي يقتل هذا الطفل لكنه لا يقدر. 

تابع موقع تحيا مصر علي