عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر بالقميص الأحمر ومالاوي بالأسود قبل صدام الغد في تصفيات إفريقيا

تحيا مصر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول أمام مالاوي المقرر لها التاسعة مساء غدًا الجمعة  عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر  والشورت الأبيض، والحارس بالزي الأخضر، بينما يرتدي منتخب مالاوي القميص والشورت الأسود ، والحارس بالطاقم الأصفر .

تفاصيل الاجتماع الفني لمواجهة مصر ومالاوي في تصفيات إفريقيا 

حضر الاجتماع محمد غرابة مدير المنتخب ومينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مدير المهمات وشريف عبد العزيز مسئول العلاقات العامة باتحاد الكرة، ويستضيف منتخب مصر في التاسعة مساء غدًا الجمعة منتخب مالاوي في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024.

مؤتمر صحفي لروي فيتوريا للحديث عن مواجهة مصر ومالاوي 

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرا صحفيًا في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد الدفاع الجوي، للحديث عن مباراة مالاوي المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وقرر اتحاد الكرة السماح لوسائل الإعلام بحضور مران المنتخب غدا لمدة 15 دقيقة بداية من الساعة العاشرة مساء، بينما يُقام المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب مالاوي في الثامنة والنصف مساء الغد بحضور المدير الفني للفريق الضيف، باستاد الدفاع الجوي.

كيف يفكر فيتوريا لمواجهة مالاوي ؟ 

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مع منتخب مالاوي غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم المقرر إقامتها في كوت ديفوار العام المقبل.

ويفكر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في اللعب بطريقة 4-3-3 كما اعتاد الفراعنة منذ تولي البرتغالي مهمة تدريب المنتخب، حيث من المتوقع أن يبدأ المدير الفني بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، كما استقر على الدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن وأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر، ثنائي قلبي الدفاع سيكونان على الأقرب أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم، خط الوسط سيتكون من إمام عاشور وطارق حامد ومحمود حمادة، الثلاثي الأمامي سيكون محمد صلاح على الجهة اليمنى وعمر مرموش على الجهة اليسرى وأمامهم مهاجم وحيد مصطفى محمد.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح- محمد عبد المنعم - أحمد حجازي- محمد هاني.

خط الوسط: محمود حمادة - طارق حامد- إمام عاشور.

خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد - محمد صلاح .

وقرر البرتغالي روي فيتوريا الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا في مركز المهاجم الصريح في الشوط الثاني من المباراة وعلى حسب سير اللقاء، خاصة بعد تألق اللاعب بالإضافة إلى تسجيله للعديد من الأهداف التي على أثرها انضم لمعسكر منتخب مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي