عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: مشاكل شيكابالا «البنزين اللي مخليه مكمل».. ورمضان صبحي «مهربش» من الأهلي

ميدو وشيكابالا
ميدو وشيكابالا

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، أن محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب كبير جدًا، إلا أن الخلافات جزء من شخصيته وهو لاعب كبير أي نادي يتمنى التعاقد معه.

تصريحات ميدو عن شيكابالا ورمضان صبحي 

وأوضح "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مضيفا "كنت بتمنى عدم وجود المشاكل والخلافات بين شيكابالا والجماهير، هذه المشاكل كانت هي البنزين الذي جعله يلعب حتى الآن ومستمر بلياقة وقدرة كبيرة".

وعن رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي، قال: "الأهلي لم يعوض مكان رمضان صبحي حتى الآن، وهو أفضل من كافة اللاعبين في الجانب الهجومي الأهلي، واتمنى أن يلعب رمضان صبحي في نادي الزمالك.

وتابع: "قرار رحيله عن الأهلي خطأ ده بيته والمكان كان هيكبر ولم يكن يعمل الآن في نادي جيد.. ورمضان مهربش من الأهلي".

ميدو: لا استطيع القيام بمهام المدير الرياضي بنادي الزمالك على أكمل وجه

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية ونادي الزمالك السابق أنه أبلغ مسؤولو القلعة البيضاء أنه لا يستطيع العمل فى منصب المدير الرياضي للقلعة البيضاء.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" تم تكليفي من قبل فى عدة مناصب داخل نادي الزمالك والحمد لله أري دائما انى قدمت مستوي جيد فى كل عمل تم تكليفي به.

وأضاف:" لكن عندما تم عرض علي منصب المدير الرياضي لنادي الزمالك ، أنا لا أستطيع القيام به على أكمل وجه لذلك، وتابع:" الزمالك يحتاج مدير رياضي أجنبي يخطط لكل الأمور داخل النادي، أنا أحب أن اتواجد فى نادي الزمالك ولكن أنا بشكل دائم أفضل مصلحة النادي فى المقام الأول.

وأكمل:" الأسماء التي رشحتها لنادي الزمالك أصحاب خبرات كبيرة وبالفعل نجحوا مع أندية ، ودور المدير الرياضي عمل تقييم كامل للنادي من حيث كل شئ حتي عقود اللاعبين ثم خطة طويلة للنجاح.

ميدو: مجرد ترشحي لنادي الزمالك في أي منصب شرف كبير 

كشف أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية والزمالك السابق، حقيقة ترشحه للتواجد فى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعدما ترددت أنباء باقترابه من منصب المدير الفني للفارس الأبيض.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مجرد ترشحي لنادي الزمالك فى أى منصب، شرف كبير، وأنا مستعد للعمل فى الزمالك حتي لو عامل غرف ملابس.

وأضاف:" المسؤولين فى نادي الزمالك تحدثوا معي ورشحوا لي عدة مناصب من بينها المدير الرياضي ، ولكن أنا قلت للمسؤولين فى النادي، أنا لست رجل المرحلة الحالية لنادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي