عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة مباريات الأهلي تبدأ التجهيز لمواجهة الهلال السوداني في دوري الأبطال

تحيا مصر

عقدت لجنة المباريات اليوم اجتماعًا مطولًا للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني، المحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

اجتماع لجنة المباريات بالنادي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني 

ناقشت اللجنة في اجتماع اليوم العديد من الجوانب، بدأت بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و«الإفريقية» و«تذكرتي» و«استادات»، ولاقت اللجنة تفاهمًا وتعاونًا كبيرًا من جانب كافة الجهات الوطنية، والتي تبذل جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في مهمته الوطنية، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير، هذا وتعقد اللجنة اجتماعًا آخر ظهر السبت المقبل، لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الموضوعات.

كهربا لاعب الجولة الخامسة في بطولة إفريقيا 

حصد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2022-2023، بعدما سجل هاتريك في شباك القطن الكاميروني.

وسجل محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ثلاثة أهداف، خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني بالجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الكاف عبر موقعه الرسمي فوز كهربا بأفضل لاعب في الجولة الخامسة من بطولة إفريقيا، بعد منافسة مع بيرسي تاو زميله في الفريق وكاما لاعب سيمبا التنزاني، وساديو كوناتي لاعب سيمبا التنزاني. 

أسباب اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في بطولة الرابطة

تقدم النادي الأهلي بالاعتذار، بسبب كثرة الارتباطات الخاصة بلاعبيه، فهو يفتقد في الوقت الحالي لعدد من اللاعبين الذي ينتظمون في معسكرات منتخبات بلادهم، وبالتالي لن يتمكن من خوض اللقاء أمام المصري باللاعبين الأساسيين.

الأهلي أكد أنه اقترح على الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، خوض لقاء المصري، باللاعبين الصاعدين والاحتياطيين، لكن أيضًا بعض من هؤلاء اللاعبين مرتبطين بمعسكرهم مع المنتخب الأولمبي، وبالتالي لن يكون متاح عدد كبير لخوض دور الـ 16 في البطولة.

الأهلي لا يرغب في إرهاق لاعبيه بسبب تلاحم المباريات، حيث مقرر أن يخوض الفريق مواجهة نارية ومصيرية أمام فريق الهلال السوداني، مساء السبت الموافق الأول من أبريل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، ويُحتم عليه الفوز حتى يتمكن من العبور للدور القادم في تلك البطولة، وبالتالي التحضير لتلك المباراة هي الشغل الشاغل للجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي