عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد السباعي: بأمن بالحسد.. وبكلم ربنا بأسلوبي أحسن من الأدعية المكتوبة

ناهد السباعي
ناهد السباعي

تحدثت الفنانة ناهد السباعي في لقائها ببرنامج vip عن إيمانها بالحسد وطقوسها لتجنبه، وذلك مع الإعلامية أميرة بدر عبر قناة هي. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ناهد السباعي في vip 

ناهد السباعي: بأمن بالحسد.. وبكلم ربنا بأسلوبي أحسن من الأدعية المكتوبة 

وقالت ناهد السباعي: بأمن بالحسد ولو الواحد عنده عادات الصبح وأول الليل بتعملها ومبحبش اتكلم في الحتة دي عشان الناس ممكن تتريق عليا، بس هي اذكار وسورة البقرة والمعوذتين وسورة الإخلاص وبصلي الحمد لله.

وتابعت: لو الواحد كلم ربنا بأسلوبه أحسن من حاجات مكتوبة زي الأدعية وطلبت من ربنا قبل كده اني امثل وانجح واعمل افلام مهمة تعيش وان اهلي يبقوا فخورين بيا وربنا يحفظلي اهلي.

ناهد السباعي: مامتي قوية.. ومش بخلي حاجة تعكنن مزاجي

كما قالت ناهد السباعي في نفس الحلقة: اي حاجة ببقى عايزة اعملها بفضل وراها لحد ماعملها ودؤوبة، بس متسرعة في كل حاجة ومستعجلة، مش عندية ومتساهلة جدًا ومش بخلي أي حاجة تعكنن مزاجي.

وأضافت عن والدتها: الناس مش بتقول عليا متدلعة ومامتي ست قوية وطول عمرها بتقول ان جدو دايمًا بيعتبرها الراجل بتاعه.

ناهد السباعي في مسلسل الأجهر

وكانت قد شاركت ناهد السباعي متابعيها البوستر الرسمي لشخصيتها بمسلسل الأجهر المقرر عرضه في رمضان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

وظهرت السباعي في البوستر بمظهر الفتاة البسيطة الشعبية مع طرحة مربوطة على رأسها، وذلك عبر خاصية ستوري بانستجرام. 

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر، كل من النجوم: عمرو سعد، أحمد مجدي، سيد رجب، وسيتم التعاقد مع باقي ابطال العمل خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرزآرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان 2023 على قناتي mbc مصر، وmbc1، كما يعرض مسلسل عمرو سعد أيضا في رمضان 2023 على منصتي شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية، كما يعرض أيضا على إحدى القنوات الغير مصرية، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه كعادة أعمال عمرو سعد الأخيرة الذي حصر دوره في المواسم السابقة في دور شاب من حي شعبي يميل إلى البلطجة أحيانا.

تابع موقع تحيا مصر علي