عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الأولى.. مي عمر تصدم ياسر جلال صديق زوجها بحملها منه

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الأولى، بدأ بالفنان ياسر جلال زوج يعيش حياة سعيدة مع زوجته ولديه منها أبناء، ويبدوا من بداية الحلقة بأنه يعيش قصة حب معها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الأولى 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الأولى

وظهر خلال أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الأولى الفنان مراد مكرم الذي يحاول الانتحار بسبب بعد زوجته مي عمر عنه، لكن يتم انقاذ حياته، وعندما تذهب له مي عمر إلى المستشفى يدخل على قلبه السرور والسعادة، ويحاول ياسر جلال اقناع مي عمر بالعودة لزوجها مراد مكرم.

تتحدث داليا مصطفى زوجة ياسر جلال مع والدته عن ما حدث لـ مراد مكرم خلال أحداث العمل وتتعاطف معه وفي نفس الوقت مع مي عمر التي تتعرض للضرب والاهانة على يده بسبب شكوكه الدائمة به.

عودة مي عمر لـ مراد مكر في الحلقة الأولى من علاقة مشروع

بعد خروج أمجد “مراد مكرم” من المستشفى يعقد ياسر جلال وزوجته جلسة صلح بينه وبين “بوسي” مي عمر، وبالفعل توافق بوسي على الرجوع له ولكن بمجموعة شروط أهمها ألا يشك بها إطلاقا، وأن رجوعها يتطلب التأكد من أنه تغير، ولكن يتفقان في النهاية على علاقتهم تكون في إطار الصداقة لحين عودة ثقة بسينة في أمجد.

تذهب بسينة مع زوجها أمجد في خروجة رومانسية وهناك تقابل أحد الأشخاص يدعى “شريف”، الذي يهددها بأنها اذ لم تلتقي به كما كانت تفعل سابقا سيخبر زوجها بكل شيء عن علاقتهم، ولكن تهدئه بوسي وتطلب منه اعطائها يومين فقط لتعود لمقابلته.

نهاية مسلسل علاقة مشروع الحلقة الأولى

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروع بـ ذهاب بسينة لـ عمر “ياسر جلال” واخباره بأنها حامل في ابنهما، ليدخل ياسر جلال في صدمة شديدة.

جدير بالذكر، أن من تأليف سماح الحريري  وإخراج خالد مرعي وتدور أحداثه في إطار رومانسي ممزوجا ببعض الأكشن، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن ويعرض على شاشة قناة الحياة وقناة دي أم سي، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة.

تابع موقع تحيا مصر علي