عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأولى.. روبي تحصل على العمودية وتتورط في قضية قتل

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة

رصد مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأولى عدد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث بدأت بـ وفاة زوج روبي، التي تجسد دور صفية خلال أحداث العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأولى

أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأولى

وترصد أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأولى حياة صفية بعد وفاة زوجها، حيث يذهب لها جلال والذي يجسده الفنان "أحمد رزق" وخلال الأحداث فهو ابن عم صفية،  ويحاول إقناعها أن ترشح نفسها للعمودية بدل زوجها لكنها ترفض ذلك.

بعدها يذهب جلال إلى إخواته وجدته التي تجسدها الفنانة "سميحة أيوب"، ويتحدث عن سبب تمسكهبأن تكون صفية هي عمدة بلدته، مشيرا إلى أنه يفكر في استغلالها لصالح العائلة، فتجتمع العائلة على اقناعها ويذهب هو ومحمد حافظ ومحمد محمود عبد العزيز الذيين يجسدون أدوار أشقائه لإقناعها، ولكن تضع شرط وهو الاجتماع بسيدات البلد وفي تلك الأوقات تظهر أن بسمة تكن لها كره شديد.

أحمد بدير في منافسة روبي خلال الحلقة الأولى من مسلسل حضرة العمدة 

وينتقل مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأولى إلى الدهايشة وكبيرهم ضرغام "أحمد بدير" الذي يحاول أن يقوم  بمؤامرة ضد الفوارسة عائلة صفية “روبي” للحصول على العمودية، وذلك من خلال محاربة صفية بواسطة مواقع التواصل الإجتماعي من خلال صور يقومون بنشرها مع زوجها الأجنبي، ولكن ينجح أحمد رزق في اختراق تلك الصفح والسيطرة على الموقف، لكن تتأثر روبي وتدخل في علاج مع المرض النفسي حت تستطيع الخروج من صدمة فقد زوجها الذي بدأ طيفه يظهر لها في كل مكان.

نهاية الحلقة الأولى من مسلسل حضرة العمدة

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل حضرة العمدة بنصيحة الطبيبة لـ روبي في الابتعاد عن حياتها المعتادة فتوافق روبي على الترشح للعمودية وبالفعل تنجح فى تولى عمودية البلد، وفي أول يوم لها تذهب للبلد يسقط أمامها قتيل لا تعرف من أين وسط صدمة كبيرة تصيبها. 

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل حضرة العمدة على شاشة قناة cbc يوميا خلال شهر رمضان 2023، ويناقش المسلسل قضية هامة وهي صراع فتاة بين تحقيق ذاتها وعادات وتقاليد الصعيد، حيث أنها الوريث الشرعي الوحيد للعمودية بعد والدها.

تابع موقع تحيا مصر علي