عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزها مواجهة الهلال السوداني.. ماذا ينتظر الأهلي في رمضان ؟

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهات نارية يخوضها خلال شهر رمضان الكريم، في مختلف البطولات التي يشارك فيها سواء بطولة الدوري المصري الذي يعتلي قمته برصيد 44 نقطة، أو دوري أبطال إفريقيا.

مباريات الأهلي في رمضان 

وتعد مواجهة الأهلي، أمام فريق الهلال السوداني، أبرز المواجهات التي تنتظره خلال رمضان، حيث يخوضها الفريق الأحمر أمام الفريق السوداني، مساء السبت الموافق الأول من أبريل القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وتعد تلك المواجهة، مصيرية وحاسمة للنادي الأهلي، الذي يتوجب عليه تحقيق الفوز حتى يتمكن من التأهل إلى دور ربع النهائي.

مباريات الأهلي في رمضان 

وتأتي مواجهات الأهلي في رمضان على النحو التالي:

_ الأهلي أمام الهلال: مساء يوم 3/31، وذلك في إطار ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

_ الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد فيوتشر: في التاسعة مساء يوم 9 من إبريل القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي