عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سؤال برلماني حول الرقابة علي شركات المحمول الخاصه داخل مصر

 النائبة إيرين سعيد
النائبة إيرين سعيد

تقدمت النائبة إيرين سعيد، عضو مجلس النواب، بسؤال برلماني إلي المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن كيفيه الرقابه علي شركات المحمول الخاصه داخل مصر من قبل الوزاره؟.

تحيا مصر

وتساءلت "سعيد"، ما هي عدد المخالفات التي تم حصرها لهذا العام ؟، وما هي الاجراءات المتخذه من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تجاه هذه المخالفات؟.

كما تساءلت عضو مجلس النواب، عن كيف تساهم وزاره الاتصالات في توعيه بسطاء المواطنين للحفاظ علي حقوقهم أثناء التعامل او التعاقد مع شركات المحمول الخاصه؟.

إيرين سعيد عن إعداد دبلومة خاصة بسرطان الثدي لتدريب الأطباء بالوحدات المتنقلة: الاستثمار الامثل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 

وكانت قد علقت النائبة الدكتورة  إيرين سعيد، علي عقد اتفاقية بين وزارة الصحة وجامعة (North western) لإعداد دبلومة خاصة بسرطان الثدي لتدريب الأطباء بالوحدات المتنقلة، قائلة: "التدريب للفريق الطبي هو  الاستثمار الامثل و المستدام لتحقيق اهداف الدولة في التنمية المستدامة".

إيرين سعيد تتسائل عن المستحقين بدبلومة سرطان الثدي

وأشارت سعيد، إلي أنه عند التحدث عن تدريب الأطقم الطبية والمساواه فيما بينهم، لابد معرفة دور المجلس الصحي المصري، بالإضافة إلي معرفة الذي قدمه المجلس إلي الفرق الصحيه حول رفع مستوي التدريب و تحقيق المساواه و التوحيد في الشهادات، متسائلة الوزارة عن من هم المرشحين لهذه الدبلومة؟، وما هي آلية اختيارهم؟.

إيريني سعيد تطالب بالطبيق الفعلي لإتفاقية إعداد دبلومة خاصة بسرطان الثدي

ولفتت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إلي أنها تتمنى أن ترى تفعيل حقيقي علي الأرض لهذا الاتفاقية التي ستحقق استدامة التدريب والتعليم للفرق الصحية كافه.

تابع موقع تحيا مصر علي