عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص مسلسل مذكرات زوج الحلقة الأولى.. طارق لطفي يذهب لـ "لايف كوتش"

مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج

حققت الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد، ضجة كبيرة بعد عرض أولى حلقاته أمس بأول أيام الشهر الكريم. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم ملخص الحلقة الأولى من مذكرات زوج   

أحداث الحلقة الأولى من مذكرات زوج

كانت الحلقة بعنوان “وضع طيران” وبدأت بمشهد من داخل الطيارة التي يعمل رؤوف الذي يجسد دوره طارق لطفي فيها مراقبا جويا وهو يحلم أنه يغرق في البانيو، ليفيق وهو مصدوما، وبعد انتهائه من العمل يقابل صديقه هشام الذي يعمل طيارا ويتخيل أن يكون مكانه، ليعطيه هشام حقيبة ويخبره أنه سيذهب إلى حفلة تنكرية، ويتركه رؤوف للعودة إلى المنزل من أجل مواعيد زوجته شيرين التي تجسد دورها عائشة بن أحمد. 

وكشفت الحلقة احساس رؤوف أن حياته ليس لها معنى، وأنه يشعر بالوحدة وأنه لا أحد مهتم به داخل البيت، فينصحه صديقه بالذهاب إلى اللايف كوتش طه عياد الذي يجسد دوره خالد الصاوي للحديث معه عن مشاكله، وبالفعل يذهب إلى حفل توقيع كتابه الجديد “وضع طيران”. 

برومو مسلسل مذكرات زوج

وسبق وطرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي لمسلسل مذكرات زوج، وظهرت عائشة بن أحمد وهي تجسد شخصية زوجة الفنان طارق لطفي، ويحدث خلافات بينهما، كما ظهر الفنان خالد الصاوي كطبيب نفسي له.

ومسلسل مذكرات زوج مأخوذ عن رواية  للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي.

ومكون من 15 حلقة ويضم عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، طارق لطفي، نور النبوي، وسما ابراهيم وعمر الشناوي وسارة الشامي وعدد كبير من النجوم.

وكانت قد أعلنت قناة سي بي سي عرض مسلسل مذكرات زوج عبر قناتها في السباق الرمضاني المقبل 2023، كما أنه من المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

آخر أعمال طارق لطفي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال طارق لطفي هو  مسلسل “جزيرة غمام”، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم: مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة

تابع موقع تحيا مصر علي