عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، مساء بعد غد الأحد ، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية، وتعد تلك البطولة هي الوحيدة التي بات ينافس عليها الزمالك، من بعد خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، فور هزيمته بثنائية نظيفة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء الأحد المقبل الموافق 26 من مارس الجاري.

ويسعى نادي الزمالك، الذي فسخ تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة.

 

مباريات الزمالك في رمضان

وتعتبر مباراة البنك الأهلي أمام الزمالك هي الأولى للفارس الأبيض في شهر رمضان حيث سيستضيف الزمالك بعدها، نظيره المريخ السوداني في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات على استاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها في الحادي والثلاثين من مارس الجاري.

ويعود الزمالك لاستكمال مشواره في منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حين يحل ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي، في الجولة الثانية والعشرين المقرر إقامتها الرابع من أبريل المقبل.

ويلتقي فريق الزمالك مع البنك الأهلي، مرة أخرى، ولكن هذه المرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز المقرر إقامتها التاسع من أبريل المقبل.

ويواجه الفريق الأبيض، نظيره حرس الحدود، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز، في الثالث عشر من أبريل المقبل، ويستضيف الفارس الأبيض نظيره المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الثامن عشر من أبريل المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي