عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوس أوس : وفاة والدي وابني من أصعب التجارب في حياتي

أوس أوس
أوس أوس

تحدث الفنان محمد أسامة عن أصعب التجارب التي مر بها في حياته وهي وفاة والده ونجله، كما رد على وصف محمد صبحي مسرح مصر بالتفاهة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أوس أوس
وقال أوس أوس خلال استضافته في برنامج حبر سري: الفنان محمد صبحي من الفنانيين الكبار وتربينا جميعًا على أعماله ونحن من عشاقه".

وأوضح أن النوع الذي قدمه مسرح مصر كان رسالته هو الضحك وهي رسالة كبيرة جدًا، متابعًا: "محمد صبحي قال أن مسرح مصر تفاهة.. أنك تضحك الناس ده رسالة صعبة جدًا".

أوس أوس: الزعيم كلمنا بعد مسرح مصر وقال انتوا ضحكتوني

وأشار إلى أن المسرح اتطور بشكل أسرع، متابعًا: "أول حد كلمنا بعد مسرح مصر كان الزعيم عادل إمام وعمرو دياب ومحمد منير قلنا أنتوا ضحكتوني".

كما تحدث أوس عن أصعب المواقف التي مر بها في حياته وقال: اتمسكت بمراتي أكتر بعد وفاة أبني وربنا بيحبنا والموقف ده خلانا نقوي علاقتنا وشوفنا بعض في أسوأ الظروف والمواقف الصعبة دي خلتنا نحب بعض أكتر.

أوس أوس: وفاة والدي وابني من أصعب التجارب في حياتي

وفاة والدي ووفاة ابني من أصعب التجارب اللي مريت بيها وكنت بروح أمثل في المسرح بعد وفاة والدي لأن الناس ملهاش ذنب وأبويا كان بيحب يحضر مسرح مصر حتى وهو تعبان وكان بيقول أنا باجي الساعتين دول أنسى الوجع بدل ما أخد مسكن.

تصريحات أوس أوس

وسبق وتحدث أوس أوس عن سر عشقه للمسرحة وقال: "بدأنا العمل المسرحى فى مركز الإبداع الفنى لمدة 9 سنوات ثم عملنا مع أشرف عبدالباقى لمدة 7 سنوات، المسرح ممتع للممثل جدا وهو مثل الچيم للرياضي، وفيه مغامرة حلوة وتتلقى رد الفعل فى لحظتها من الجمهور.

وأضاف: ولا بد أن تكون واعيا لكل صغيرة وكبيرة تحدث فى الدنيا، وأيضا الممثل لازم يكون جاهز لمفاجآت المسرح، والسينما طبعا تاريخ مهم للفنان، ولكن (جيم) الممثل هو المسرح".

وأكد: "أحيانا يأتى لنا مؤلفون كتاب أعمال ضحك نابعة من الكوميكس اللى على الإنترنت، ولكن أنا أرفض تقديم للناس ضحك مبنى على الكوميكس، والممثل يتعب جدا 4 شهور مثلا متواصلة لكى يقدم عمل ويجد الناس قاسيين جدا فى نقدهم للأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي