عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة الثانية.. هل تتعرض يسرا للسجن

1000 حمدلله ع السلامة
1000 حمدلله ع السلامة

عرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، التي تخوض بطولته الفنانة يسرا وتخوض به منافسة شهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة الثانية

أحداث مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة الثانية

وكشفت مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة الثانية عن تلقي النقيب حسام مجاهد “أحمد عبد الوهاب” بلاغ تعدي، وذهب النقيب حسام لموقع البلاغ وفتح قضية تعدي ضد سميحة “يسرا” على سكان البيت، ولكن تصر سميحة أن البيت ملكها وطلبت أن تأخذ حقها في قسم الشرطة، ووافق النقيب حسام وأخذ سميحة معه في بوكس الشرطة إلى القسم، وطلب النقيب حسام إنهاء المحضر بين الطرفين بالتصالح، لكن سميحة رفضت التصالح وطلبت منه عدم وضعها هي وابنها في الحجز.

نهاية مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 2 هل تتعرض يسرا إلى السجن؟

في النهاية وافق النقيب حسام لأن مظهرها لا يوحي بالإجرام وجعلها تبيت في مكتبه، ولكن هذا جعله لا يسلم من حديثها الكثير وطلباتها المستمرة، فهل سيتحمل النقيب حسام إزعاج سميحة  المستمر أم سيضعها في الحجز؟.

وتدور أحداث مسلسل 1000 حمد لله على السلامة حول امرأة تعود من الخارج لتأخذ ميراثها من زوجها ويشارك في بطولة العمل إلى جانب  يسرا كلا من النجوم شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، عنبة، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج العدل جروب.

من المقرر عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة على منصة Watch It، وعلى قناة cbc  في الساعة 4:30 مساءً، والإعادة في الساعة 11:00 مساءً، و 6:15، 9:45 صباحًا.

عنبة لأول مرة في مجال التمثيل بـ 1000 حمد الله ع السلامة

ويشارك عنبة لأول مرة في مجال التمثيل من خلال مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة ومن المقرر أن يحقق خلاله نجاحات كبيرة، خاصة وأن لديه جمهور كبير يحبه ويحب أن يراه على الشاشة.

جدير بالذكر، أن أخر أعمل مطرب المهرجانات الشعبية عنبة أغنية بعنوان “أون فاير”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب بالتعاون مع المطرب عصام صاصا، والتي حققت فيما يقرب من شهر 17 مليون مشاهدة، وتصدرت تريند الأكثر استماعا على موقع يوتيوب لأيام عديدة بعد طرحها بفترة قصيرة، يواصل العمل تحقيقات نجاحات كبيرة حتى الأن، حيث لاقت الأغنية شعبية كبيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي