عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يتوعد لـ أحمد السقا: صب غضبه دفاعًا عن شرف ليلى علوي.. لازم نوقفه عند حده

أحمد السقا _ أرشيفية
أحمد السقا _ أرشيفية

توعد الفنان رامز جلال للنجم أحمد السقا، خلال وقوعه ضحية في الحلقة الثانية من برنامجه رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد تهديد رامز جلال للفنان أحمد السقا.

أحمد السقا في برنامج رامز جلال

وقال رامز جلال عن أحمد السقا: صب غضبه دفاعًا عن شرف ليلى علوي وغير مفهوم الأكشن في مصر وغير صابونة ركبته ومحرمش.. ولازم نوقفه عند حده ونعرفه إن فتحة الصدر لها حدود.

زوجة السقا تكشف عن حالته الصحية

على الصعيد الآخر، ردت الإعلامية مها الصغير، بشأن أنباء تم تداولها حول صحة زوجها الفنان أحمد السقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره الشاحب في مسلسل “الكبير أوي” فور طرح برومو الجزء السابع من المسلسل مع الفنان أحمد مكي.

ونشرت مقدمة برنامج “الستات ميعرفوش يكذبوا” على قناة "سي بي سي"، عبر حسابها الرسمي بانستجرام، صور مع زوجها وعلقت عليها بتصريحاتها الصحفية الأخيرة حول صحة زوجها.

وأكدت مها أن حالته الصحية جيدة جدًا، وأن الصور المتداولة لزوجها بوجه شاحب بسبب إرهاق كان يعاني منه فقط.

وقال محمد حسن مدير أعمال أحمد السقا : ان أحمد السقا بخير ولا يعاني من أى شي وظهوره اللافت فى الكبير اوى كان بسبب تغيير فى اللوك حيث قرر أن يظهر بشكل مختلف فى الكبير والخاصة بتسريحة الشعر الذى اعاده إلى الخلف وهو ما لم يتعود الجمهور عليه من السقا.

وأوضح محمد حسن: أن الصورة التى التقطت للسقا من البرومو لم تكن جيدة الواضحة كما فى التصوير الخاص بالعمل وبالتالي ظهر بملامح غريبة.

 

وأشار محمد حسن: ان أحمد السقا بخير بدليل ظهوره يوم الجمعة الماضى فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية ولم يكن يعاني من أى شيئ وظهر بملامح الطبيعية.

آخر أعمال أحمد السقا السينمائية


يذكر أن آخر أعمال أحمد السقا في السينما فيلم "العنكبوت" الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، وشاركه البطولة منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وحصد عن دوره في هذا الفيلم جائزة أفضل ممثل سينما من مهرجان الفضائيات العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي