عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثانية من مسلسل عملة نادرة.. نيللي كريم تُشيع جنازة زوجها وتبدأ الصراع مع جمال سليمان

نيللي كريم
نيللي كريم

عُرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل عملة نادرة والتي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم وذلك عبر قناة سي بي سي، واحتوت الحلقة على العديد من الأحداث المهمة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة الثانية من مسلسل عملة نادرة

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل عملة نادرة

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل عملة نادرة بإطلاق النار على بلال “علي الطيب ” زوج نيللي كريم وذلك من قبل شقيقه أحمد عيد، ثم يقوم أحمد عيد بإطلاق النار على نفسه هو الأخر.

وفي الوقت ذاته تظهر نيللي كريم “ نادرة” وهي ترقص في عقيقة نجلها يوسف.

ويذهب كمال أبو رية برفقة نجله هشام عاشور “زين” ويذهبًا إلى منزل عبد الجبار" جمال سليمان" ليباركله على ولادة حفيدة، ثم يطلب منه يد ابنتها اُنس لنجله ولكنه لا يُجيب عليه جمال سليمان بالموافقة أو الرفض.

ويدخل عبد الجبار لأبنته اُنس"ندى موسى" ويخبرها أن زين يريد الزواج منها وهو يرفض ويقول لها أن لن يوافق على هذا الزواج بسبب وجود خصومة بينه وبين كمال أبو رية “حسن أبو عصاية”.

ثم يتلقى جمال سليمان خبر وفاة نجله بلال ويأتي به للمنزل لتوديعه، وتظهر نيللي كريم وهي تودع زوجها بعد وفاته وتبكي في مشهد مؤثر مع صوت محمد منير. 

نيللي كريم تنهار بعد وفاة زوجها

ويتم تشييع جنازة بلال ويحمل والده جمال سليمان النعش في مشهد مؤثر كما تظهر نيللي كريم وهي تبكي بحسرة على وفاة زوجها.

الحلقة الثانية من مسلسل عملة نادرة

وبعد تشييع الجنازة يقول عبد الجبار:  الميت دفناه عشان ده اكرامه لكن مفيش عزا والعزا هناخده بعد ما ناخد بثأر بلال.

ويظهر أحمد عيد وهو يبكي ويعتذر لشقيقه بعد قتله ويقول: سامحني يا أخويا بس أبويا هو اللي مفتري وظالم وقلبه حجر وفرق بينا وكان لازم يحصل بلوة عشان يحس.

ويظهرعبد الجبار وهو يفكر بأن  حسن أبو عصاية هو المتسسب في وفاة نجله بلال.

ويظهر عبد الجبار وهو يطلب من احد العمال أن يعرفله من الخائن الذي قتل نجله، ويذهب احدالعمال لكمال أبو رية ويخبره أن جمال سليمان يتهمه أنه هو من قتل نجله.

يذهب عصام" هشام عاشور" إلى المستشفى التي تعمل بها ندى موسى"اُنس" بحجه انه مريض ولكنه يقول لها انه كان يريد ان يطئن عليها.

ويظهر جمال سليمان وهو يجتمع مع ابنائه وزوجته ويتحدثون عن مصير الأرض وتقول فريدة:  اللي راح راح وطاره هيتاخد ممفيش حد ضامن نادرة القادرة البومة تعمل إيه، و الـ50 فدان اللي كتبتهم للمرحوم راحوا لنادرة ولو اتجوزت هتروح الارض لواحد غريب.

ويرد عليها جمال سليمان ويخبرها أن الأرض ساكون ملكه إلى أن يصل  حفيده يوسف لسن 21، ويرفضوا ذلك ويطلبوا أن تذهب الارض إلى عبد الجبار، ولكن ترفض أنس ذلك وتقول أن الأرض من حق نادرة.

نيللي كريم تبدأ الصراع مع جمال سليمان

وتذهب ندى موسى  سريعًا إغلى نادرة وتقول أن والدها سيتحدثوا معها بشأن الأرض وتنصحها أن لا تنازل عن حقها.

ويجتمع عبد الجبار مع نادرة  وابنائه ويقول لها أن الأرض التي كتبها لنجله بلال ستعود إليه وتعود بعد أن يكمل 21 سنة، وأن حق حفيده محفوظ ويعرض عليها أن يضع لها مبلغ مليون جنيه في البنك ضمان حقوقها. 

لترد عيله نادرة قائلة: الأرض مش باسم بلال هو كتبها باسمي قبل ما يموت وأنا مش هتنازل عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي