عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثانية من مسلسل حضرة العمدة.. روبي تمارس دورها كعمدة للبلد وتُحارب ختان الإناث

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة

عرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل حضرة العمدة والتي تقوم ببطولته الفنانة روبي، ويعرض عبر قناة الحياة، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلثة الثانية من مسلسل حضرة العمدة

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل حضرة العمدة بمحاولة روبي البحث عن السبب القتل، ثم تذهب إلى القصر ويكون في استقبالها محمود حافظ و محمد محمود عبد العزيز وهما ابناء عمها.

وتستقبلها الفنانة سميحة أيوب في القصر، وتتصل صفية" روبي بـ جلال" أحمد رزق" لتخبره بوقوع قتيل أمامها ولا تستطيع أن تفعل شئ وتطلب منه أن يأتي لها لحل الأزمة.

وتطلب روبي ان تجلس في منزل والدها ولكن سمحية أيوب ترفض وتقول لها أن العمدية في منزلها والمكتب في منزلها ولن تذهب لمنزل والدها.

روبي في خلاف مع محمد محمود عبد العزيز

وينشب خلاف بين صفية وابن عمها " محمد محمود عبد العزيز، حيث يطلب منها أن تقوم بتعديل ملابسها وارتداء الطرحة، لترد عليها صفية وتخبره أنه ليس من شأنه أن يقوم بالتعديل على ملابسها وينشب خلاف بينهما وتتدخل سميحة أيوب لفض  الخلاف.
تذهب صفية للمباحث وتحاول تبحث مع الشرطة عن سبب القتيل  برفقة جلال وتحاول أن تبحث عن سبب وقوع هذه الجثة.

روبي تحارب الختان

وتظهر خادمة التي تعمل مع سميحة أيوب وهي تطلب منها أن تذهب إلى شقيقتها في المستشفى لأن ابنة شقيقتها تقوم بإجراء عملية الختان.

 لتسمعها روبي وتتطلب منها ان تذهب معها للمستشفى من أجل إيقاف هذه المهزلة، وتقول روبي: الختان جريمة يعاقب عليها القانون ، وأنا جايبة اصلح اللي بيحصل في البلد، وتنتهي الحلقة بوصول روبي العيادة بعد أن يتم ختان البنت.

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
 

تابع موقع تحيا مصر علي