عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية.. مي عمر الزوجة الثانية لـ ياسر جلال والأخير يأمرها بإجهاض الجنين

علاقة مشروع
علاقة مشروع

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل علاقة مشروعة بصدمة عمرو «ياسر جلال» من حمل بثينة «مي عمر» منه، لأنه كان علم بأنها عقيمة ولا تستطيع الإنجاب وأوضحت له أن الطبيب قال أن حملها بمثابة معجزة ليأمرها بإنزال الجنين.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الثانية من مسلسل علاقة مشروعة.

بداية معرفة مي عمر بالفنان ياسر جلال

كان المشهد الثاني فلاش باك لكشف بداية معرفة بثينه بعمرو، حيث تقابلا في الاسانسير عندما كانت ذاهبة لعمل مقابلة في شركته وحدث بينهم موقف طريف وأصبحت مديرة مكتبه وعرف شريكه أمجد عليها.

مي عمر تقع في حب مديرها


تطورت العلاقة بين عمرو وبثينه وبدأ يتغازلان في بعضهما حتى اعترفت الأخيرة بحبها له وطلبت منه أن يتزوجا لكنه رفض وطلب منها التزام حدودها وعلى الجانب الآخر طلب أمجد «مراد مكرم» الزواج منها.

مي عمر تتزوج من ياسر جلال

تزوجت بثينة من أمجد الذي عنفها واعتدى عليها فقامت بتحضير محضر ضده، فلجأ زوجها لعمرو لكي يحل الأمر بينهما وتتنازل وعندما قابلها عمرو أخبرته الأخيرة أنها مازلت تحبه.

وأوضحت الأحداث أن بثينة تزوجت من عمرو دون معرفة زوجته وبعد ما حاول أمجد الانتحار، قال عمرو لبثينه أنهم يجب أن ينفصلوا لأنه لن يستطيع أن يخسر صديقه الوحيد بسببها.

ياسر جلال يطلب من مي عمر إجهاض الجنين

تقابلت بثينه مع أمجد في عشاء رومانسي قبل أن يعودوا لبعضهما حسب وعدها له وأخبرها أنه نفذ اتفاقهما بشأن الأمور المادية وبعد عودتها للمنزل حاولت الاتصال بعمرو أكثر من مرة ولكنه لم يرد عليها فما كان عليها إلا أنها ذهبت إلى مكتبه ووضعته أمام الأمر الواقع لتجد حل في أزمتهما ولكنه أصر على رأيه بأن تجهض الجنين.

تقابلت بثينه مع شريف الذي هدد بإفشاء سرها إذا لما تعطيه مال وبعدها ذهبت لبيت عمر وأقامت فيه ليتفاجئ الآخر وتنتهي بذلك أحداث الحلقة الثانية.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي