عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو.. مي عز الدين ترفض مقابلة والدها

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

عُرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو والذي يشارك في بطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، واحتوت الحلقة على العديد من الأحداث المشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو

حيث انتهت الحلقة الأول بمشهد انفجار القنبلة بأحد الجنود في الحرب وهو صالح، الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد صلاح حسني، كما ظهر رشاد" فتحي عبد الوهاب" وهو يدبر مكيدة إلى طه القماش" أمير كراراة" وذلك بحرق مخازنهم واتهامه بأنه هو من فعل ذلك بدلًا منه،  وبالتعاون مع المعلم" ضياء عبد الخالق".

مي عز الدين ترفض مقابلة والدها 

وفي مشهد آخر ظهرت رواية" مي عز الدين"، وهي تتحدث مع والدتها “ شيرين” أثناء تواجدهم في الفندق الخاص بهم وتعتذر لها بسبب استلافها الأموال لتسديد ديونها، كما وعدتها بأنها ستسعى لحل مشكلاتها وبيع الفندق.

كما طلبت شيرين من ابنتها أن تذهب لمقابلة والدتها، وظهرت على مي عز الدين ملامح التوتر والحزن وترفض رؤية والدها، وتذهب راوية لرؤية ذكرياتها التي تحتفظ بها في صندوق خشبي دون توضيح سبب حزنها.

كما حاول طه القماش شقيق صالح البحث عنه ولا يعلمون إذا كان وافته المنية بالحرب أم على قيد الحياة. 

وينجح (طه القماش) في النهاية بإقناع الجد الذي يجسد دوره عبد العزيز مخيون، بالنزول لأداء الصلاة في جامع السلطان حسن، وبعد أن يذهبان يخبره بأن السلطان حسن ابن محمد ابن قلاوون هو من وضع أساس المسجد وصرف عليه، لكن القدر لم يمهله لاستكمال بنائه، وكأنه ينصحه بأن يكمل ما بدأه.

مسلسل سوق الكانتو

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو، في عام 1920، حول طه وهو الشخصية التي يجسدها الفنان أمير كرارة، التي تتحول حياته رأسًا على عقب بعد خناقه كبيرة بينه وبين أحد تجار سوق الكانتو، يدخل على أثرها المستشفى، ويتحول إلى بلطجي، كما يعيش قصة حب تجمعه بالفنانة مي عز الدين لتشهد العديد من الصعوبات.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، محمود البزاوي، شيرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي