عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصفارة الحلقة الثانية.. حياة أحمد أمين تنقلب رأسا على عقب

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

بدأ مسلسل الصفارة الحلقة الثانية بصدمة “شفق" أحمد أمين بدخوله عام 2023 وظهوره ببدن ثمين ويدير شركة، ويُصدم في كل مرة يرى فيها الأشخاص الذي كانت تجمعهم به علاقة في الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الصفارة الحلقة الثانية

أحداث مسلسل الصفارة الحلقة الثانية

ودار بين شفيق “أحمد أمين” ووليد “طه دسوقي” حوار طريف أثناء كلمة شفيق باعتباره رئيس الشركة، فقال: “النجاح مبيجيش بالساهل، ده بالاجتهاد والتعب والمجهود في الشغل”، ليرد عليه طه دسوقي: “قولهم يامستر شفيق لحسن بقابل نماذج سيئة  في الشغل تخيل الموظفين عاملين مشكلة عشان عايزين إجازة؟”، فرد شفيق: "من حقهم لكن مينفعش ناخد إجازة إلا أما نقنع العميل انه يشتري الإجازة".

وبعدها يقول شفيق لهم بأنه من الضروري إقناع العميل بالسفر أو الموت، فقال له وليد: طب لو اختار الموت، فكان رد أمين بأنه يقنعهم بالذهاب إلى العمرة أو الحج لكي يغفروا ذنوبهم، في مشهد يدل على صعوبة سوق العمل في مصر.

أحمد أمين على يخون زوجته مع الخادمة

وبعدها يذهب شفيق مع وليد إلى فلته التي يتفاجيء بها، ويظهر بأنه متزوج من حب حياته شيرين بعد أن أصبح غنيا، كما يظهر بأنه على علاقة بالخادمة التي تعمل عنده، كما تظهر انعام سالوسة خلال أحداث العمل بدور والدة الفنان أحمد أمين.

وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل الصفارة  بمشهد كوميدي يجمع أحمد أمين بشقيقه الفنان طه دسوقي، والذي يطلب منه عدم أكل غير الطعام المخصص له ومنعه من العديد من الأطعمة بسبب الأمراض العديدة التي يعاني منها شفيق.

مسلسل الصفارة لـ أحمد أمين

جدير بالذكر، أن مسلسل الصفارة من بطولة أحمد أمين كل من النجوم طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل، والمسلسل من إخراج علاء اسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي