عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمنع أبيه من الأذان.. مسجل يذبح مؤذن متطوع أمام المسجد بعد صلاة التراويح.. التفاصيل الكاملة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الإسكندرية واقعة مأساوية حيث أقدم شخص على قتل مؤذن متطوع بعد صلاة التراويح بسبب منع أبيه من الأذان .

تحيا مصر 

قتل مؤذن متطوع بعد صلاة التراويح 

البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد بمقتل أحد الأشخاص أمام زاوية مسجد محمد حسن بالورديان بالقرب من نقطة الورديان التابعة لقسم شرطة مينا البصل.

حيث انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين أنه عقب الانتهاء من صلاة التراويح، قام أحد الأشخاص يدعى "بودة" مسجل خطر بقتل  حسن عبد الله الجمل، مؤذن متطوع بزاوية  مسجد "محمد حسن" بالورديان.

القبض على مسجل خطر ذبح مؤذن 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من القبض على مسجل قام بذبح مؤذن متطوع، أمام زاوية مسجد محمد حسن بالورديان التابع لقسم شرطة مينا البصل، بسبب منع أبيه من الأذان في المسجد.

وأكدت التحريات الأولية أن المتهم قام بذبح المؤذن عقابًا له على منع المؤذن والإمام لأبيه من أداء الأذان بالمسجد، حيث أصروا الأب وأولاده على أن يؤذنوا في المسجد بالقوة على غير رغبه الإمام ورواد المسجد، وأنه سبق وأن تم تحرير محضر ضدهم، وقاموا بالانتقام بقطع رقبة المؤذن المتطوع بعد الصلاة .

وتمكنت قوة أمنية من قسم شرطة مينا البصل من إلقاء القبض عليه، وتم التحفظ عليه هو وأبيه، والذي تبين أنه يقوم بفرض الإتاوة على سائقي موقف صينية الورديان العشوائي ومعه أولاده.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل شاب على يد صديقه بسبب خلافات سابقة

وفى ذات السياق.. لقى شاب مصرعه اليوم فى أول أيام رمضان طعنا بسكين على يد صديقه بحى السلام بمدينة تمى الأمديد فى محافظه الدقهلية بسبب خلافات سابقه بينهم قام على إثرها القاتل بالتربص بالمجنى عليه أثناء خروجه من المسجد وحدثت مشاجره بينهم قام على إثرها الجانى بطعنه مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي