عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«36 ألف للثالثة شمال».. تعرف على تقسيم مشجعي الأهلي في مباراة الهلال

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وحصل المارد الأحمر على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بينهما يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة. 

وجاء تقسيم جماهير النادي الأهلي لمواجهة الهلال كالتالي:- 

1_ 36 ألف متفرج فى مدرجات الدرجة الثالثة شمال ويمين

2_10.400 متفرج في مدرجات الدرجة الثانية

3_ 1000 متفرج في المقصورة الأمامية

4_ 126 متفرجا في المقصورة الرئيسية

5_100 متفرج لجمهور نادي الهلال

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني 

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد حصل على إجازة لمدة أسبوع بسبب التوقف الدولي، بعدما حقق الفوز على فريق القطن الكاميروني بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن النادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين بسبب التوقف الدولي، حيث يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر، إلى جانب مشاركة علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج في معسكرات منتخبات بلادهم، كما تواجد الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل في صفوف المنتخب الأولمبي.

اهتمام إنجليزي من نادي بيرنلي ببيرسي تاو لاعب الأهلي 

أشارت تقارير جنوب إفريقية صادرة أمس الجمعة، إلى دخول الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمام نادي إنجليزي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة كيك أوف الشهيرة بجنوب أفريقيا: هناك اهتمام من نادي بيرنلي بالحصول على خدمات بيرسي تاو نجم الأهلي مع اقتراب عودتهم للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت: " اللاعب سبق له التعامل مع فينسنت كومباني في بلجيكا، والمدرب يعلم إمكانياته جيداً'.

وقدم تاو، مستوى مميز رفقة النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وتواجد ضمن التشكيل الأفضل للجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث قاد اللاعب، المارد الأحمر، للتفوق برباعية نظيفة على حساب فريق القطن الكاميروني، بتسجيله هدفًا، وصناعة هدفين. 

تابع موقع تحيا مصر علي