عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناجلسمان على أعتاب توتنهام الإنجليزي خلفًا لأنطونيو كونتي

ناجلسمان
ناجلسمان

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني يوليان ناجلسمان، المدير الفني المقال من بايرن ميونخ الألماني، مرشح لخلافة الإيطالي أنطونيو كونتي، في تولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، إقالة يوليان ناجلسمان، من تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، وتعيين الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي مدربًا للفريق خلفًا له. 

إقالة ناجلسمان من تدريب الفريق 

ولم تتضح أسباب إقالة ناجلسمان من تدريب الفريق، فالفريق تمكن من تجاوز عقبة فريق باريس سان جيرمان في دوري الأبطال وتأهل للدور ربع النهائي، إلا أن ذلك لم يكن كفيلًا للحفاظ على منصبه على رأس القيادة الفنية للفريق الألماني.

وانتقد كونتي الإدارة واللاعبين والنادي بصفة عامة عقب مباراة ساوثهامبتون حيث تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي عن المباراة التي جمعت فريقه أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب متزيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

تصريحات كونتي

وقال كونتي للصحفيين: " اعتدنا هنا لوقت طويل أن يكون النادي مسؤولا عن سوق الانتقالات والمدرب يكون مسؤول أيضا ولكن أين اللاعبين؟ أرى فقط 11 لاعبا يلعبون من أجل أنفسهم ".

وأكمل: " الأمر مشابه لما يحدث في كل موسم بغض النظر عن هوية المدرب، لقد اعتادوا هنا على عدم اللعب على أي شيء مهم ولا يريدون اللعب تحت الضغط، قصة توتنام هي وجود مالك النادي لمدة 20 عامًا بدون تحقيق أي لقب".

وأردف: " قبل اليوم كنت أحاول إخفاء الموقف وتحسينه بالكلمات حول طريقة اللعب ولكن الأمر يتمحور حو شيء واحد وهو الرغبة، نحو أسوأ حاليا مقارنة بالموسم الماضي وعندما لا تكون فريقا فلا يمكنك التطور ".

وأضاف: " يجب أن نفهم أننا نلعب من أجل الشعار ولنجعل جماهيرنا فخورين بنا ويجب أن يكون لدينا الرغبة وإذا كان لدينا هذا فلن نخرج من كأس الاتحاد ".

وينتظر إنتر ميلانو ويوفنتوس الإيطالي قرار إقالة كونتي، لكي يفاوضوه على تدريب فرقهم الكروية، حيث كشفت صحيفة " ذا أثليتيك " إقتراب رحيل أنطونيو كونتي عن تدريب السبيرس، حتى أن معظم اللاعبين أدركوا أن كونتي سيغادر الفريق أيضًا سئموا من طريقة تدريبه المجهدة وأسلوبه الشديد في إصدار تعليماته وتنفيذها. 

تابع موقع تحيا مصر علي