عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العرافة تُفسد الحبر السري.. بسمة وهبة تحسم المباراة مبكرًا وتتفوق على المنافسين

بسمة وهبة - أسما
بسمة وهبة - أسما إبراهيم

اشتعلت منافسة شرسة من بداية الموسم الرمضاني بين عدد من البرامج التي تعتمد على حوار الشخصية، فالكل يتصراع من أجل زيادة نسبة المشاهدات، وكسب رضا الجمهور، ولكن بين كافة تلك البرامج كان المُشاهد يراقب المباراة بين برنامج العرافة لـ بسمة وهبة، وبرنامج حبر سري لـ أسما إبراهيم، ويتساءل هل تستطيع العرافة إفساد الحبر السري؟

وبالأرقام والآراء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كانت الإجابة نعم، فالعرافة استطاعت أن تفسد الحبر سري وتجعله مرئي أمام الجميع، وأثبتت أنه لا يمكن أن تُوضع في منافسة مع أحد لتميزها وانفرادها بشكل واضح أمام الناس، وذلك لعدة أسباب سيرصدها موقع تحيا مصر في هذا التقرير.

العرافة تكشف البير وغطاه !

من المعروف عن الإعلامية بسمة وهبة شخصيتها القوية أمام الكاميرا والضيف، وذلك ينعكس بطريقة إيجابية على الحوار، فالطريقة التي تطرح بها بسمة وهبة السؤال تختلف عن طريقة أي محاورة أخرى، وتجعل الضيف يتحدث ويبوح بكل ما لديه.

وعلى مدار مواسم عديدة تمكنت العرافة من تحقيق انفرادات كثيرة، فاجئت الجمهور، وجعلته حريص على متابعة كل حلقة بلهفة لمعرفة المزيد والمزيد.

بسمة وهبة أصل الفكرة وبداية النجاح

وبالرجوع إلى الخلف عدة سنوات، سنجد أن بسمة وهبة هي صاحبة فكرة تقديم برنامج الـ HARD TALK بشكل مختلف عن القالب التقليدي المتعارف عليه، وكانت البداية مع برنامج شيخ الحارة الذي قدمته عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

وبالأدلة حقق البرنامج نجاحًا ساحقًا على مدار أكثر من موسم رمضاني، ونال إشادات واسعة من الجميع بسبب خروج فكرته عن الصندوق التقليدي، وحرصه الدائم على تقديم كل ما هو جديد.

اختلف البرنامج والنجاح كما هو

وبعد انتهاء رحلة بسمة وهبة مع برنامج شيخ الحارة، عادت ببرنامج جديد بعنوان العرافة على قناة فضائية مختلفة، وتفوقت في تلك المرة على نفسها، ولم يختلف عليها أو على برنامجها أحد.

وفي الوقت ذاته، ظهر برنامج حبر سري للمذيعة أسما إبراهيم، وهو أيضًا من برامج الـ HARD TALK، ولكنه لم يحقق نفس الصدى الذي حققه شيخ الحارة، وبذلك أصبحت بسمة وهبة وحيدة على قمة النجاحات والمشاهدات في كل رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي