عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الفيومي لـ تحيا مصر: معارض «أهلا رمضان» تسهم في حماية الفئات الأكثر احتياجا

تحيا مصر

قال النائب محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب، أن معارض أهلا رمضان تقوم بتوفير جميع المنتجات الغذائية التي تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، حيث أنها تقوم ببيع السلع بقيمة أقل من السوق بحوالي 60%، وبجودة عالية وكميات كافية، و يساهم ذلك في حماية الفئات الأكثر احتياجا من تزايد الأسعار الحالية والتمكين من الحصول على المنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق.

تحيا مصر

محمد الفيومي: المعارض لها الدور في توفير كافة الاحتياجات الاستهلاكية للمواطن

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن المعارض لها الدور في توفير كافة الاحتياجات الاستهلاكية للمواطن وتخفيف وطأة الأزمة الاقتصادية التى طالت دول العالم بأسره، ومواجهة أثارها على الأسرة المصرية من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين، ولاقت استحسان كبير من المواطنين، حيث أنها تعمل على تخفيف العبء عن المواطنين.

النائب محمد الفيومي: أهداف أهلا رمضان حماية الأمن الغذائي المصري

وأكد النائب محمد الفيومي، أن من ضمن أهداف أهلا رمضان حماية الأمن الغذائي المصري، ومواجهة استغلال الأزمة العالمية في احتكار السلع أو حجبها لرفع سعرها في الأسواق.

أسعار مخفضة بنسبة 60%

هذا وواصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد) تحت رعاية رئيس الجمهورية والتى تستمر حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

تابع موقع تحيا مصر علي