عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود متولي يبدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية للأهلي

تحيا مصر

محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي  انتظم في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة. 

محمود متولي يشارك في مران الأهلي 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن متولي انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من إصابة في العضلة الخلفية. 

أوضح أبو عبلة أن مشاركة متولي في التدريبات الجماعية ستظل بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة لحين انتظامه في التدريبات الجماعية بشكل كامل. 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني 

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل القادم.

ويدخل الأهلي، تلك المواجهة الحاسمة بدافع الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.
الأهلي يحتاج للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل، حتى يضمن التأهل لدور ربع النهائي.
على الجانب الآخر، يكفي فريق الهلال التعادل بأي نتيجة كي يضمن التأهل خلف صنداونز كثانٍ عن تلك المجموعة.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تلقى الخسارة في مثلهما، وتعادل في مباراة وحيدة.
أما فريق الهلال السوداني، الذي سيصل القاهرة مساء يوم 28 من مارس الجاري، فيأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة، وخسر مثلها، بينما ضمن فريق صنداونز، التأهل من تلك المجموعة بعدما جمع 11 نقطة، ولديه مواجهة أخيرة يخوضها أمام فريق القطن الكاميروني، متزيل ترتيب تلك المجموعة برصيد خالي من النقاط

تابع موقع تحيا مصر علي