عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز تهدد رامز جلال بعد مقلبه: الرجالة هيقطعوك.. وهموت شهيدة في الجنة معاهم

ياسمين عز ورامز جلال
ياسمين عز ورامز جلال _ أرشيفية

هددت المذيعة ياسمين عز، الفنان رامز جلال بعد وقوعها ضحية لمقلبه في برنامج رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد تهديد ياسمين عز للفنان رامز جلال.

رد فعل ياسمين عز على مقلب رامز جلال 

قالت ياسمين عز لمذيع برنامج المقالب رامز جلال: الرجالة هيقطعوك.. وهموت شهيدة في الجنة معاهم.

نصائح ياسمين عز للفتيات

على الصعيد الآخر، وجهت الإعلامية ياسمين عز، نصيحة للفتيات قائلة: «لو اتقدملك صاحب مطعم اوعي ترفضيه واتجوزيه وحبيه فورا، أما لو كان زوجك صاحب مطعم اكرميه وحطيه فوق راسك».

وتابعت ياسمين عز خلال برنامجها «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «mbc masr»، أن الرجل صاحب المطعم دائما ما تكون، «عينه مليانه وبطنه شبعانه»، بسبب أن الستات والبنات داخلين وخارجين دائما على مطعمه وهذا بالنسبة له شئ عادي مفيش أي انبهار بالأمر، ولو دخل مطعمه مليون واحدة هتفضلي انتي في عينه أجمل واحدة وست البنات كلهم.

وقالت ياسمين عز أن البنات وهما نازلين للمطاعم بينزلوا في أحسن حلة وأفضل شكل، وأصحاب المطاعم بـ يشوفوا البنات في أحلى أشكالهم ومهندمين ومرتبين ومع ذلك هذا لا يشغله ولا يهمه دائما عينهم مليانة قائلة: «وده توافقي عليه وأنتي مغمضة».

‏أكدت الإعلامية ياسمين عز أن هناك أمرا منتشرا بين السيدات في مصر وهو لمّا المدام بتكون حامل بتبدأ تخبي على سلفتها موضوع الحمل وهذا أمر غريب جدا ولما سالفتها تسألها، تبرر ذلك بأن لديها انتفاخ في القولون.

وتابعت ياسمين عز خلال برنامجها “كلام الناس”، المذاع عبر فضائية "mbc masr”، هل القولون يظل منتفخا تسعة أشهر، وفجأة تولدي وتجبيلنا كائن بشري جديد في العائلة ويا سلام لو توأم، معلقة: “وبتبدأي تقولي لـ سلفتك أصل الأمر حدث فجأة”.

ياسمين عز وحمل السيدات

وتابعت ياسمين عز: “بقالك 9 أشهر ولم تلاحظي موضوع حملك هل كنتي حامل في زتونة أكيد لا"، وبالطبع كنتي تعلمين بأمر الحمل وبـ تتوحمي وبـ تتابعي مع الطبيب وبـ تاكلي باليل حلاوة بالقشطة والـ في جيب جوزك مش ليه هو، بيكون ليكي أنت والطفل.

تابع موقع تحيا مصر علي