عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصول على الدكتوراه داخل العناية المركزة.. أسرة الدكتورة محمود وهبة تستغيث عبر تحيا مصر لعلاجه بالخارج

تحيا مصر

وجهت أسرة الدكتور محمود وهبة مدرس الإحصاء بكلية التجارة بنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، عبر موقع "تحيا مصر"، لنقطه لتلقي العلاج بالخارج، لإصابته بمرض نادر.

وقالت الأسرة في استغاثتها التي أعلنتها شقيقته ونشرها أحد زملائه على صفحته عبر فيسبوك:" أنا أخت محمود وهبة استحلفكم بالله محمود الورم كسر رقبته وسد مجرى التنفس بيحتاج مسكن من اقوى انواع المسكنات كل ٣٠ دقيقة تقريبا كما رأيتم بنفسكم في المناقشه هو بيتألم جامد ياحبيبي".

وتابعت:"إحنا كأهله مالناش نهائي في السوشيال ميديا ولا التكنولوجيا بشكل عام، لو حد يقدر يخاطب المسئولين في الدولة يسفره بره مصر يتعالج، يبقى أكرمتم أصغر واحد في أسرتنا لو سألتوا "أنس ابني"، هيقول عايز خالو محمود يعيش".

أسرة الدكتورة محمود وهبة تستغيث عبر تحيا مصر لعلاجه بالخارج


كان الباحث محمود وهبة مدرس الإحصاء المساعد بكلية التجارة بنين بجامعة الأزهر، حصل على درجة الدكتوراه، أثناء تلقيه العلاج بإحدى المستشفيات.

ونُقل الدكتور محمود وهبة المدرس المساعد بكلية التجارة بنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج بعد إصابته بمرض نادر.

وحرصت أسرة الدكتور محمود وهبة على إلباسه الزي الخاص بمناقشات رسالات الماجستير والدكتوراه من على سرير المستشفى بغرفة الرعاية المركزة.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم التي منحت الدكتور محمود وهبة درجة الدكتوراه، من الدكتور عبد الحميد محمد ربيع غيضان- عميد الكلية الأسبق، رئيس اللجنة، مشرفا، والدكتور محمد الدسوقي حبيب- وكيل الكليه الأسبق عضو، والدكتور السيد أحمد الشربيني وكيل كلية الدراسات والبحوث الإحصائية السابق عضو من الخارج.

وحضر مناقشة رسالة الدكتوراه لفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية التجارة بنين جامعة الأزهر، وبعد أن اجتمع مجلس الكلية وبموافقة الجامعة علي إجراء مناقشة رسالة الدكتوراه في المستشفي المقيم بها الباحث.

وناقشت اللجنة الرسالة المقدمة من الباحث وتم منحه رسالة الدكتوراة في الإحصاء، وأشاد الحضور بالإجماع بدوره الفعال خلال الفترة الماضية وما قدمه من مجهود كبير ومتميز في العملية التعليمية، سائلين المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يعينه علي المزيد من التوفيق والترقي.

تابع موقع تحيا مصر علي