عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج حياة كريمة يهدي نجارا مبلغاً ماليا لمساعدة ابنتيه.. فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

أهدى برنامج حياة كريمة يهدي نجارا مبلغاً ماليا لمساعدته في تجهيز ابنته.

تحيا مصر

وعرض فريق  البرنامج المذاع عبر فضائية "دي إم سى"، قصة نجارا يعمل باليومية، حيث التقى فريق البرنامج بعامل يعاني من ظروف اقتصادية صعبة، ولديه ابن مريض مصاب بكهرباء زيادة على المخ.

500 جنيه من برنامج حياة كريمة للنجار لتلبية احتياجات لابنته 

وروى العامل قصته، بالقول:" أنا بشتغل من 40 سنة في مهنة النجارة ولا أحد يعمل في البيت غيري، وولادي رأس مالي في الدنيا".

وأضاف: "عندى 5 أولاد وفيها ولد مريض عنده كهرباء على المخ.. الحمدلله ربنا بيرزق والبيت مش ناقصة حاجة لافتا: "كنت شايل هم جهاز بنتى".

 ومن جانبه قدم مذيع برنامج حياة كريمة، مبلغ مالي 500 جنيها للنجار لتلبية احتياجات لابنته بالجامعة".

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اطلع على تطورات تنفيذ المرحلة الأولى لمبادرة "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى، والاستعداد لبدء المرحلة الثانية.

الرئيس يتابع تطورات تنفيذ المرحلة الأولى من حياة كريمة

ووجه الرئيس السيسي، بمواصلة التعاون والتنسيق بين الأجهزة المعنية بالدولة، مع المتابعة الميدانية للموقف التنفيذي بشكل دوري، أخذا في الاعتبار أن "حياة كريمة" هي المبادرة الأضخم في تاريخ مصر من حيث نطاق تنفيذها ومدى تأثيرها وبالنظر إلى ما ستسهم فيه من تحقيق نقلة نوعية وتحسين للمستوى العام لكافة جوانب الحياة المعيشية للمواطنين في الريف المصري الذين يمثلون حوالي 60% من التعداد السكاني على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وجميع الوزراء أعضاء الحكومة، وذلك بمقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

ونظمت مديرية الصحة بكفرالشيخ قافلة طبية مجانية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وذلك بقرية المنشلين، بمركز قلين، وشهدت القافلة الطبية تردد كبير من أهالى القرية خلال فعالياتها بالقرية للانتفاع بكافة الخدمات الطبية المختلفة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي