عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديب مدافعا عن رحمة أحمد: هناك لجان تتولى عملية الهجوم على مربوحة

عمرو أديب
عمرو أديب

 انتقد الإعلامي عمرو أديب،  الهجوم لأداء الممثلة رحمة أحمد في مسلسل "الكبير أوي 7"، قائلا: "الناس اللي بتهاجم مربوحة هو في حد يقتل حد كده".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، بالقول"هو في إيه، إزاي كده، هى لحقت دي السنة اللي فاتت كانت أعظم حاجة".

أديب: ارفعوا أيديكم عن مربوحة

وتابع:" هناك لجان تتولى عملية الهجوم على صاحبة دور مربوحة، قائلا: "هى مربوحة كمان هيتعمل معاها كده".

وأكمل:"حرام عليكم دي بنت صغيرة، لو المنافسة في الفن بهذه الطريقة يبقا شيء حقير، بشويش يا جماعة، ارفعوا أيديكم عن مربوحة". 

وفي سياق أخر، علق الإعلامي عمرو أديب، على حالة التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد، ساخرا: "في حد لعب في الترومستات".

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، :" ، اللي طلع الصيفي ندم، والناس رجعت تلبس فانلة تحت الهدوم".

أديب: اللي طلع الصيفي ندم

أديب يسخر من التقلبات الجوية

 وتابع :"الأجواء شتوية بامتياز، حيث نشهد طقس بارد، وسقوط أمطار". 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد، متوقعة أن يكون الطقس غدا الأحد، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الغربية، دافئ على جنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد ، بارد ليلا على أغلب الأنحاء. 

و يشهد الطقس غدا أمطارا خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، وأمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ، كما يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

تابع موقع تحيا مصر علي