عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة الثالثة.. القبض على مصطفى شعبان بتهمة القتل

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال _ أرشيفية

مسلسل بابا المجال الحلقة الثالثة، بدأت بالقبض على زين «مصطفى شعبان» بتهمة القتل وسرقة أموال وذهب في قضية قتل سفاح لخمسة عشر رجل أعمال.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بابا المجال. 

سوسن بدر تدخل المستشفى 

تدهورت الحالة الصحية لوالدة زين «سوسن بدر» ودخلت المستشفى بعدما قبضت الشرطة على ابنها وطلبت من المحامي الاتصال برقم والدها الذي أعطته له وتفاجئ بأنها لها أقارب ولكن بمجرد سماعها لصوت رياض الخولي أغلقت الهاتف.

رياض الخولي يقرر توزيع الورث

أخبر رياض الخولي، باسم سمرة بأنه سيوزع ورثه على الديابة ليمنعهم من معاداة بعضهما البعض بعد أن كان تاركه لزين أملًا منه أن يلقاه.

فرحت نسرين أمين بالقبض على زين بتهمة القتل وسرقة الأموال والتي كانت آخرها سرقة جواهرجي وبدأت في البحث عن تلك الأموال في غرفته.

اجتمعت عائلة رياض الخولي يتناولون خطتهم للتخلص منهم من خلال العلاج الذين يعطون له، على الجانب الآخر ذهبت نوسة ل زين في السجن وأعطته بعض من المال والطعام.

واتجهت جميلة خطيبة زين إلى السجن لمعرفة منه المكان الذي يخبئ فيه المال الذي جمعه من وراء عمليات القتل ولكنه صدم من أنها صدقت أنه قتل وسرق.

مصطفى شعبان يقطع شرايينه

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بابا المجال بوقوع شجار بين زين وعدد من المسجونين الذي قضى عليهم ومن ثم جرح نفسه.

مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر،، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

تابع موقع تحيا مصر علي