عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يستبعد رمضان صبحي من مواجهة بيراميدز وإنبي بكأس الرابطة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة انبي في أطار مواجهات بطولة كأس الرابطة، ويحل انبي ضيفا على بيراميدز في التاسعة والربع من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي بكأس الرابطة 

حراسة المرمى:  أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد الشيبي - كريم حافظ - يوسف شعبان بسطاوي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن جودة - محمد سامي.

خط الوسط: محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - أوجو صامويل - محمود العربي "أوكا" - سيف عزت - إبراهيم شتا.

خط الهجوم: دودو الجباس - محمود جمال.

وزارة الرياضة تشكر بيراميدز بعد مواجهتي مصر أمام زامبيا ومالاوي 

تلقى نادي بيراميدز، الشكر من وزارة الرياضة واتحاد الكرة، بعد استضافته مباراتي المنتخب الأولمبي والأول على مدار الأيام الماضية بالتصفيات المؤهلة لبطولتي إفريقيا.

وأشاد مسؤولو الوزارة واتحاد الكرة بحسن استضافة بيراميدز، للمباراتين بالإضافة إلى جودة أرضية ملعب 30 يونيو.

وفاز المنتخب الأولمبي على نظيره الزامبي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي، بالتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما، كما فاز المنتخب الأول على نظيره مالاوي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس، الجمعة، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

تصريحات سيف فاروق جعفر بعد عدم تجديد عقده مع الزمالك 

أكد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن إدارة الفارس الأبيض لم تفاوض اللاعب من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لن يرحل إلى نادي بيراميدز كما يتردد.

وقال سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لن أرحل عن نادي الزمالك في الفترة الحالية، نحن في موقف صعب حاليًا وأرفض الحديث عن أي تفاصيل بشأن تجديد عقدي مع النادي».

وأضاف سيف فاروق جعفر عن مفاوضات بيراميدز: «لدي عروض من أكثر من نادي داخل مصر، بالإضافة إلى عرضين من أوروبا وخاصة في تركيا وأتمنى التوفيق لي في خطوتي المقبلة سواء بالاحتراف أو بالاستمرار مع الزمالك وتجديد عقدي مع النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي