عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تذكرتي تعلن نفاذ جميع تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

أعلنت شركة تذكرتي، نفاذ تذاكر جماهير النادي الأهلي حسب السعة التي حصل عليها المارد الأحمر من قبل الجهات الأمنية لمواجهة الهلال السوادني، يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وحصل المارد الأحمر على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بينهما يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة.

وجاء تقسيم جماهير النادي الأهلي لمواجهة الهلال كالتالي:-

1_ 36 ألف متفرج فى مدرجات الدرجة الثالثة شمال ويمين

2_10.400 متفرج في مدرجات الدرجة الثانية

3_ 1000 متفرج في المقصورة الأمامية

4_ 126 متفرجا في المقصورة الرئيسية

5_100 متفرج لجمهور نادي الهلال

جاهزية ياسر إبراهيم لمواجهة الأهلي والهلال السوداني بدوري الأبطال 

تعافى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ليصبح جاهزًا لمواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم ياسر إبراهيم، مدافع الفريق في التدريبات الجماعية والتي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن ياسر إبراهيم تعافى من آثار إصابته الأخيرة بكدمة في الساق وانتظم في المران الجماعي اليوم بشكل كامل.

وأكد طبيب الفريق أن «ياسر» خضع لفحص طبي أمس عقب انتهاء برنامجه التأهيلي وذلك للتأكد من تعافيه من الإصابة، ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نظيره الهلال السوداني، وذلك في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء أحد يومي 31 من مارس الجاري، أو الأول من أبريل المقبل، حيث لم يتحدد الموعد النهائي حتى الآن، ويدخل الأهلي، تلك المواجهة الحاسمة بدافع الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.

الأهلي يحتاج للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل، حتى يضمن التأهل لدور ربع النهائي، على الجانب الآخر، يكفي فريق الهلال التعادل بأي نتيجة كي يضمن التأهل خلف صنداونز كثانٍ عن تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي