عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 4.. نيللي كريم تنقذ حياتها بذكاء ونجلها يتعرض لخطر

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 4.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 4 بإلقاء سميرة طبق الكحك الذي وضعت فيه السم لنادرة، بعد أن قدمته نادرة لابنتها، وبعد ذلك كشفت نادرة أمام الجميع أن سميرة كانت تنوي على قتلها بالسم، ولم تنكر سميرة ذلك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 4

تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 4

ثم أخبرت نادرة عبد الجبار بأنها لن تتزوج من مسعود ولا من غيره، كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 4 طفولة نادرة التي استرجعتها مع ندى موسى في المسلسل.

واظهرت تفاصيل الحياة الشاقة التي كانت تعيشها مع أسرتها، وتعرض والدها للقتل، وانتقل المشهد إلى اجتماع للشيخ حمزة مع تلاميذه وهم يخططون لعملية إرهابية، وطرد دميانة من البلد.

ولكي تُنفذ خطتهم، ذهب عمر رزيق في المسلسل إلى بيت دميانة وألقى أمامه قمامة، فغضبت كثيرًا وهددت بأنها ستشتكي إلى الكبير.

مسلسل عملة نادرة الحلقة 4

وبعدها انتقل المشهد في مسلسل عملة نادرة الحلقة 4 إلى أحد المعابد، حيث ذهبت إسراء (مريم الخشت) رفقة صديقتها، لحل مشكلة عدم إنجابها.

وبعدها ذهبت دميانة إلى القسيس لتسأله إلى أي وقت ستبقى وحدها دون زوجها، ودار بينهما حوار وفي النهاية أخبرها بأنه سيتصل بميلاد زوجها.

نهاية مسلسل عملة نادرة الحلقة 4

ورصدت نهاية مسلسل عملة نادرة الحلقة 4 وصول شحنة سلاح إلى بيت الكبير، وتهديد مسعود لنادرة بعد أن رفضت الزواج منه، وكان آخر مشهد يبين دخول لص ملثم إلى غرفة نادرة ويهددها بقتل نجلها.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي