عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينشر طريقة دخول الجماهير لاستاد القاهرة في مباراة الهلال السوداني

تحيا مصر

نشر حساب النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بوابات دخول الجماهير لمباراة الأهلي أمام الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ لابد وأن يفوز الأهلي على الفريق السوداني حتى يتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة ويحقق معجزة الصعود من دور المجموعات بعد النتائج المتذبذبة التي عانى منها النادي. 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداده لمباراة الهلال السوداني المقرر لها مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، كما عقد المدير الفني جلسة مع معاونيه على هامش المران ضمن الجلسات التنسيقية للتحضير لمباراة الهلال.

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الفني في تدريبات الكرة. 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نظيره الهلال السوداني، وذلك في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء أحد يومي 31 من مارس الجاري، أو الأول من أبريل المقبل، حيث لم يتحدد الموعد النهائي حتى الآن.

ويدخل الأهلي، تلك المواجهة الحاسمة بدافع الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.

الأهلي يحتاج للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل، حتى يضمن التأهل لدور ربع النهائي.

على الجانب الآخر، يكفي فريق الهلال التعادل بأي نتيجة كي يضمن التأهل خلف صنداونز كثانٍ عن تلك المجموعة.

موقف الأهلي في المجموعة

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تلقى الخسارة في مثلهما، وتعادل في مباراة وحيدة.

أما فريق الهلال السوداني، الذي سيصل القاهرة مساء يوم 28 من مارس الجاري، فيأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة، وخسر مثلها، بينما ضمن فريق صنداونز، التأهل من تلك المجموعة بعدما جمع 11 نقطة، ولديه مواجهة أخيرة يخوضها أمام فريق القطن الكاميروني، متزيل ترتيب تلك المجموعة برصيد خالي من النقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي