عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تشيد بـ رحمة أحمد: انتي جميلة وأوعي التعليقات السلبية تأثر عليكي

رحمة أحمد
رحمة أحمد

حرصت الفنانة ياسمين صبري على الإشادة بـ رحمة أحمد والشهيرة بـ “مربوحة” خلال أحداث مسلسل الكبير أوي، وذلك بعدما تعرضت لحملة إلكترونية ممنهجة بالهجوم عليها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة ياسمين صبري بـ رحمة أحمد 

ياسمين صبري تدعم رحمة أحمد

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مربوحة انتي جميلة وفي مكانك الصح اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. دة عشان نجحتي كل دة بيحصل”.

نجوم الفن يساندون رحمة أحمد

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن لـ مساندة رحمة أحمد بعد الهجوم عليها وعلى أداءها في مسلسل الكبير أوي 7، من بينهم الفنان هشام إسماعيل، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مواطن جميل شاف الكبير ٦: مربوحة دي جبارة عسل هي في الجزء الجديد؟؟ نفس المواطن قرا بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مابيفكرش مرتين، المواطن الجميل بيشوف الكبير ٧: إيه الرخامة و الزعيق ده؟، طب اصبر حتى لما يعدي أسبوع هو احنا حناخدك غياب”.

بينما دافع عنها الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه عبر شاشة قناة mbc مصر، فقال: "هناك لجان تتولى عملية الهجوم على صاحبة دور مربوحة،،هى مربوحة كمان هيتعمل معاها كده، حرام عليكم دي بنت صغيرة، لو المنافسة في الفن بهذه الطريقة يبقا شيء حقير، بشويش يا جماعة، ارفعوا أيديكم عن مربوحة". 

رحمة أحمد في الكبير أوي 7

يذكر، أن رحمة أحمد تتألق بأدائها المميز في مسلسل الكبير أوي 7، الذي يعرض الأن على شاشة قناة أون وتخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2023، وتخوض بطولته إلى جانب النجوم حمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ورصدت الحلقات السابقة من مسلسل الكبير أوي 7 تدمير العلاقة بين مربوحة والكبير، لذا يعملان الثنائي على إصلاحها بمساعدة الدكتورة جميلة والتي تجسدها الفنانة نور اللبنانية بطرق طريفة ومضحكة تفاعل معها الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي