عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤتمر يشيد بمقترح الحوار الوطنى للرئيس باستمرار الإِشراف القضائى

تحيا مصر

أشاد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة ، تحديد مجلس أمناء الحوار الوطنى موعد انطلاق جلسات الحوار الوطنى 3 مايو القادم ، موجها الشكر أيضا لمجلس أمناء الحوار الوطنى على جهودهم الكبيرة لخدمة وطنهم دون كلل .

 تحيا مصر

 تحية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي

ووجه حزب المؤتمر تحية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعوته للحوار الوطني، وأكد أن الحوار الوطني هو بداية لتحقيق الأهداف المرجوة للإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي تحرص القيادة السياسية على تحقيقه منذ توليها المسئولية في ظل الظروف الراهنة التي تحتاج الى مزيد من تضافر الجهود معًا من أجل تقليل التأثير التبعات السلبية للأزمة الاقتصادية التي تأثرنا بها بسبب الأوضاع التي ضربت الاقتصاد العالمي .

 فتح الآفاق للمشاركة الوطنية الفعالة

وأضاف  حزب المؤتمر ، أن الدعوة للحوار الوطني جاءت لمد جسور التواصل وفتح الآفاق للمشاركة الوطنية الفعالة، والاستماع إلى رؤى المواطنين حول القضايا المختلفة، مشيدا بحالة التعاون والتكامل المثمر، بين مؤسسات الدولة، وكافة القوى السياسية من أجل إنجاح هذا الحوار ، مؤكدا أنه فرصة لجميع القوى السياسية الوطنى لإبداء رأيهم فى القضايا والمحاور السياسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها من المحاور.

تعديل قانون الهيئة الوطنية للانتخابات

وكان قد أوضح مجلس أمناء الحوار الوطني، أمس الأحد، بتقديم مقترح للرئيس عبد الفتاح السيسى لتعديل قانون الهيئة الوطنية للانتخابات من أجل استمرار الإشراف القضائى على الانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي