عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعقد اجتماعا مع مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعا مع مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الزملكاوية مساء يوم الخميس المقبل في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.

اجتماع مرتضى منصور مع مسؤولي صفحات التواصل الاجتماعي 

ومن المقرر أن يتطرق رئيس النادي في جلسته مع مسؤولي الصفحات للعديد من الأمور الخاصة بالنادي وسيستمع لاقتراحات وأراء مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المنتظر أن يتواجد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في مقر الزمالك يوم الخميس لمباشرة مهام عمله.

خروج الزمالك من جميع البطولات 

بعد وداع الزمالك لبطولة كأس الرابطة، يكون قد انتهت آماله وآمال جماهيره، في حصد أي لقب خلال الموسم الحالي، والذي يعاني فيه الفريق منذ بدايته، حيث ودع منافسات 5 بطولات خلال 7 أشهر فقط، إضافة إلى أنه حتى الآن لم يعلن عن بديل فيريرا، في القيادة الفنية للفريق، حيث رحل البرتغالي فور الخروج الإفريقي الذي حل بالفريق بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

الزمالك ودع بالفعل جميع البطولات التي كان ينافس عليها، والبداية كانت بخسارته لقب السوبر المصري، أمام النادي الأهلي، الذي تفوق بثنائية نظيفة في هذا اللقاء الذي أقيم بينهما نهاية أكتوبر الماضي.

تلى خسارة الفريق لقب السوبر، خروجه من بطولة كأس مصر، من دور نصف النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام فريق بيراميدز.

ولم يستطع الفارس الأبيض، من تحسين نتائجه في بطولة الدوري، حيث انحدرت نتائجه للحد الذي جعله يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، حيث تلقى الخسارة في 5 مواجهات وتعادل في مثلهما، وتضائلت فرصة حصده اللقب بعد تلك الوضعية التي أصبح فيها.

أما عن منافسته في بطولة دوري الأبطال، فحدث ولا حرج، خرج الفريق من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث لم يتمكن من الفوز سوى في لقاء وحيد، وتعادل في مثله، وتلقى 3 هزائم، وبالتالي أصبح موسم الفريق خالي من البطولات.

أرقام قياسية سلبية للزمالك عقب هزيمة البنك الأهلي :

وجاءت الأرقام السلبية التي حققها الزمالك بعد تلك الخسارة على النحو التالي:

1- أول هزيمة للزمالك في تاريخه أمام البنك الأهلي ، حيث التقى الفريقان من قبل 5 مرات،  فاز الزمالك في 3 وتعادلا مرتين.

2- الزمالك أصبح الفريق الوحيد الذي خرج من دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة بالهزيمة في وقت المباراة ، حيث انتهت باقي المباريات بالتعادل وركلات الترجيح.

3- الزمالك خرج من كأس الرابطة في الموسمين التي أقيمت فيهما من الدور الأول للبطولة ، سواء في الموسم الماضي أو الموسم الحالي.

4- إجمالي المباريات التي خاضها الزمالك في بطولة كأس الرابطة 6 مباريات ، خسر في 4 منها ، وحقق فوزا وحيدا ، وتعادلا وحيدا  وسجل 3 أهداف ودخل مرماه 10 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي