عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ لـ تحيا مصر: استمرار الإشراف القضائي يضمن نزاهة الانتخابات

تحيا مصر

أشاد اللواء حاتم حشمت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، بالقرارات التي أصدرها مجلس أمناء الحوار الوطني بشأن أعمال الانطلاق المقرر لها فى مايو المقبل بجانب التقدم بمقترح تشريعى للرئيس عبد الفتاح السيسى من خلاله يستمر الإشراف القضائى على الانتخابات.

استمرار الاشراف القضائي على الانتخابات

و أضاف حشمت، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: من أهم القرارات التي أثلجت صدور الجميع هي استمرار الاشراف القضائي على الانتخابات و تعديل بعض قانون الهيئة الوطنية للانتخابات، و هذه تشير إلى الإيجابية الكاملة و الحرية في الاختيار، لافتا أن الاشراف القضائي يضمن نزاهة الانتخابات و يعطي الثقة لجميع عناصر العملية الانتخابية.

اتخاذ قرارات الدولة من جميع فئاتها

و تابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن: ندعو جميع الأحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني للمشاركة في هذا الحوار للنظر في الصالح العام للدولة المصرية لأنها فرصة مكنتش موجودة قبل كدا و هي اتخاذ قرارات الدولة من جميع فئاتها.

 التقدم بمقترح تشريعى للرئيس عبد الفتاح السيسى من خلاله يستمر الإشراف القضائى على الانتخابات

و استكمل حشمت: نشارك في بعض الملفات الهامة في الملف السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي استمرارا لدعوة الرئيس عبد الفتاح في حفل إفطار الأسرة المصرية خلال شهر رمضان الماضي، نمتنى أن نرى إيجابياته و التي تعود بالخير على الشعب المصري بأكمه. 

تابع موقع تحيا مصر علي