عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 6.. والد حمادة هلال ينصحه بالخلوة

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة السادسة بـ تفاجئ والدة صابر بعدما أخبارها بقصة هند بنت الأحمر وعلاقتها بطفله عز. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل المداح 3 الحلقة 6 

والد صابر يزوره في أحلامه بالحلقة السادسة من مسلسل المداح 3 

ويذهب محمد رياض إلى خالد زكي لكي يطلب منه أن يغير محتوى أحاديثه في البرامج والتركيز على مواضيع الجن لكن يرفض، وتأتي له مكالمة، يقطع المشهد ظهور صابر حائرًا ويتصل بالأستاذ زهير لكنه يجد الرقم خاطئ. 

وفجأة يظهر والد صابر له يجلس أمامه ويتحدث معه عن حاله فيقول “حاسس ان مفيش خير خالص وأول مرة احس بالخوف” وينصحه والده أن يعود للخلوة ثم يختفي، وفجأة يرى صابر ذئب يهجم عليه فيستيقظ من النوم ويكون حلم. 

زوجة صابر تحاول ترك المنزل في الحلقة السادسة من المداح 3

ويأخذ صابر طفله عز لكي يقرأ عليه قرآن وفجأة تظهر هند بنت الأحمر وعشيرتها مرددة “ده ابننا من جنسنا” فيحاول التخلص منهم وابعادهم عن طفله وهو يصرخ فتنزل زوجته ووالدته ويأخذوا الطفل منه. 

نعود لزوجة حسن ومحمد رياض وهما يحاولا إقناع زين للإنضمام لهم مخبرينه أنهم السبب في خروجه من السجن، ويغريه محمد رياض بأنه سيقوم بجعل زوجة صابر التي كانت زوجته السابقة تحبه وتكون له، ويقطع المشهد ظهور رحاب وهي تلم أغراضها بعدما فعله صابر، ويدخل عليهم صابر ليخبرهم بأنه سيذهب لبيت والده القديم لكي يرتاح قليلًا. 

صابر يحل لغز الوشم على يده بالحلقة السادسة من المداح 3 

ويذهب صابر لبيت والده فيتأمل في البيت وعندما يحاول لمس المصحف تمنعه يده ويظهر الوشم المضئ بها ثم يرى بعض الحروف أمامه ويكتبها في الدفتر ويحاول أن يقرأها فلا يستطيع. 

وتذهب يسرا اللوزي لمقابلة صابر وإخباره ببعض الأخبار عن تواجد جثة لشخص في مكان الحادث ثم دار بينهم حوار حول الوشم الموجود على يده وتخبره أنه تابع لملوك الجن، ثم يذهب زين لكي يضايقه وتنتهي الحلقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي