عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5.. جهود روبي مستمرة لمنع الختان وأهالي شبورة يرفضوها

حضرة العمدة
حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5.. رصد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5 قضية هجرة شباب تل شبورة إلى إيطاليا عن طريق البحر، وتم استعراض القضية من خلال حالة أسرتين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5

وفي مشهد آخر، ذهبت صفية إلى أبو نهرو ليخبرها عن السر الذي تحدثا عنه في وقت سابق، لكنه يماطلها ويخبرها بأنه قضى حياته في استكمال مسيرة أجداده في تسجيل كل كبيرة وصغيرة في التل، وإذا استطاعت صفية أن تدرك تلك التسجيلات ستعرف السر.

كما جاء في مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5 تعاون العمدة صفية مع رائدات القرية لشن حملات التوعية ضد ختان الإناث، وعندما تذهب صفية رفقتهن لتوعية أهالي التل يتعرضون للطرد من كل مكان يدخلوه.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 5

وانتهت الحلقة الخامسة من مسلسل حضرة العمدة بمشهد حضور العمدة صفية مباراة كرة قدم بين تل شبورة وإحدى الكرة، وأثناء المباراة حدثت مشاحنات بين الفريقين، وانتهت الحلقة.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وظهرت روبي خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل حضرة العمدة وهي في صراع مع عدد كبير من الأبطال منهم الفنانة وفاء عامر، التي تخلت عن حجابها الصعيدي وظهرت وهي حاملة السلاح وفي صراع مع أحد الأشخاص، ويبدو أن روبي التي تجسد دور صفية، وأحمد رزق يدخلان في صراعات بينهم على العمودية، وظهر خلال البرمو أيضا كلا من إدوارد وأحمد بدير وهم يرتدون الجلباب الصعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي