عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أيمن محسب: كل التحية والشكر للرئيس السيسي على الاستجابة لمقترح الحوار الوطنى

الدكتور أيمن محسب
الدكتور أيمن محسب

ثمن الدكتور أيمن محسب عضو مجلس النواب ومقرر لجنة أولويات الاستثمار العامة وسياسة ملكية الدولة بالحوار الوطنى، ما وصفه بالاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي للمقترح الذى أعلن عنه مجلس أمناء الحوار الوطنى بشأن استمرار الإشراف القضائي علي الانتخابات من خلال تعديل تشريعى في قانون الهيئة الوطنية للانتخابات.

تحيا مصر

جدية الحوار الوطنى

وقال محسب، أن استجابة الرئيس انما تبلور جدية الحوار الوطنى وخروجه بنتائج فعالة للغاية لافتا الي أن تعديل قانون الهيئة الوطنية للانتخابات بما يضمن استمرار الإشراف القضائى يمثل ضمانة هامة لنزاهة أي انتخابات.

دعم رئاسي لبناء الجمهورية الجديدة

ولفت عضو مجلس النواب إلى، أن الحوار الوطنى ستكون له نتائج وتوصيات هامة للغاية ستبدأ الدولة في تنفيذها متى تم الاتفاق عليها وخير دليل علي ذلك هو الاستجابة السريعة للرئيس، خاصة وأن المقترحات المقدمة جاءت بتنوع كبير من مختلف الأطياف والانتماءات السياسية لافتا الي أنه مما لا شك فيه أن الحوار الوطنى يعد بمثابة محرك وداعم رئيسي لبناء الجمهورية الجديدة التى نأملها لمواطنينا خلال الفترة المقبلة.

استجابه قوية وسريعة لأولى نتائج الحوار الوطنى

ووجه محسب الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي علي ارسائه دعائم الديمقراطية الحقيقية مثمنا استجابته القوية والسريعة لأولى نتائج الحوار الوطنى.

تابع موقع تحيا مصر علي