عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم: السوشيال ميديا قاسية وأنا وهي مش صحاب

نيللي كريم
نيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن علاقتها بالسوشيال ميديا، وذلك خلال لقائها ببرنامج طرف ثالث مع الإعلامية إيناس سلامة الشواف عبر راديو إنرجي 92.1. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نيللي كريم  

نيللي كريم: السوشيال ميديا قاسية وأنا وهي مش صحاب

وقالت نيللي: السوشيال ميديا قاسية جدًا وانا وهي مش صحاب، وفيه حرب إلكترونية شغالة دايما. 

وتابعت: وعشان كدا بكون حريصة في التعامل، وبحب أتكلم عن أعمالي فقط عليها ومش برد على أي حد ولا بنشر صوري مع أولادي.

برومو مسلسل عملة نادرة

وكانت قد طرحت شركة العدل جروب المنتجة لـ مسلسل عملة نادر الذي من المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، الإعلان الرسمي للعمل عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهم بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ويبدو من برومو مسلسل عملة نادرة أن الفنان جمال سليمان عمدة الصعيد ظلم العديد الأشخاص، من بينهم الفنانة نيللي كريم التي تتعرض للظلم بسبب ابنها، ومن المقرر ان تدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، وظهرت نيللي كريم في البرومو وهي تقول: "لما ربنا يديكي عيل وتحسي انه مالوش غيرك..لو مالكيش ضوافر تطلعلك مخالب".

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

من بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

قنوات عرض مسلسل عملة نادرة 

ويعرض مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم في رمضان 2023 على عدد من القنوات الفضائية من بينها قناة سي بي سي وقناة سي بي سي دراما، حيث تنفرد شاشة قنوات سي بي سي بأول عرض لـ حلقات عملة نادرة طوال شهر رمضان، كما يعرض أيضا على قناة دبي.

تابع موقع تحيا مصر علي