عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول و مانشسترسيتي بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تقام مباراة  ليفربول ومانشستر سيتي، في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يو م السبت الموافق 1 أبريل 2023 في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، على أرضية ستاد الاتحاد معقل السيتيزن.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حكم مباراة ليفربول ومان سيتي

ومن المقرر أن يتولي إدارة لقاء ليفربول ومانشستر سيتي، طاقم حكام يقوده حكم الساحة سيمون هوبر، ويعاونه أدريان هولمز وسايمون لونج مساعدين، وجراهام سكوت حكمًا رابعًا، بجانب جون بروكس حكم فيديو، وماثيو ويلكس مساعد حكم فيديو.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ومانشسترسيتي عبر قنوات بي إن سبورت.

إصابة هالاند

وكشف المنتخب النرويجي، عن إصابة هالاند على مستوى الفخذ، وخروجه من قائمة المنتخب لمواجهة منتخبي إسبانيا وجورجيا خلال فترة التوقف الدولي.

ونشر المنتخب النرويجي بيانًا أعلن من خلاله إصابة اللاعب، وجاء كالتالي:

وأوضح أن هالاند يعاني من بعض الآلام في الفخذ، بعد المباراة التي خاضها ضد بيرنلي، كنا نأمل أن تكون الإصابة بسيطة وتمكنه من المشاركة معنا، لكن بعد إجراء الاختبارات، أصبح من الواضح أنه لن يشارك في مباراتي إسبانيا وجورجيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب النرويج مع منتخب إسبانيا يوم السبت 25 مارس الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة ليورو 2024، على أن يواجه نظيره جورجيا يوم الثلاثاء الموافق 28 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات.

وكشفت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية أن الطاقم الطبي في نادي مانشستر سيتي غير متأكد من لحاق المهاجم الدولي النرويجي إرلينج هالاند، بمواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز " البرميرليج". 

تابع موقع تحيا مصر علي