عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السادسة.. مربوحة تتعرض للخطف وظهور خاص لـ علاء مرسي

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السادسة، رصد مربوحة “رحمة أحمد”، والكبير “احمد مكي”، وهما في إحدى صالات السينما، وتقول له مربوحة: “أنا مبسوطة يا كبير أول مرة أحس إني بعيش أيام الخطوبة وحلاوة البدايات من أول وجديد، دي أول  مرة تجبلي ورد، اذ لم يكن هذا هو الحب فما عساه أن يكون؟".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السادسة

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السادسة

ورصد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السادسة، مواقف طريفة جمعت مربوحة والكبير في إحدى سينمات “3d”، بداية من محاولة استعيابها لـ ارتداء النظارة حتى مشاهدتها للفيلم الذي يحتوي على مشاهد مرعبة، كما توجه الثنائي إلى إحدى المولات والتي استعجبت مربوحة بعدد من الأشياء الموجودة به.

وظهر الفنان علاء مرسي خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي 7، حيث دار بينهم وبين مربوحة حوار عن الملابس، ويبدوا أنه يحاول أن يستغل مربوحة من خلال إبداء إعجابه لها بذوقها في ملابسها ويأخذها معه على أساس أنها سيريها بعض الأزياء ستنال إعجابها.

علاء مرسي يخطف مربوحة

تذهب مربوحة مع خيري “علاء مرسي”، في حين يأتي الكبير “أحمد مكي” إلى المكان الذي تركها به فتخبره العاملة بأنها خرجت مع شخص عجوز، وغريب، فيذهب إلى إدارة المول حتى يبحث عنها في الكاميرات.

ينتقل المشهد إلى التاكسي الذي ذهب به مربوحة مع فخري “علاء مرسي”، ويدور بينهم حوارت ساخرة ومضحكة مع السواق الذي يتحدث عن المشاعر والحب والتعلق، من بين حديثه: “الفلوس مبتعملش رجالة ولا الرجالة بتعمل فلوس، والأهم من الفلوس هو تقدير المشاعر والأحاسيس”.

ويكتشف أن فخري “علاء مرسي”، قد اختطف مربوحة ظنا منه أنها ابنته التي هربت هي ووالدتها وتركته وحيدا، وتنتهي الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي 7 بـ اكتشاف الكبير مختطف زوجته مربوحة.

مسلسل الكبير أوي 7

ويعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي