عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال عن محمد فراج وبسنت شوقي: البت شخصية قوية وهو كأنه خارج من السجن

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي _ أرشيفية

وقع الفنان محمد فراج وزوجته بسنت فراج ضحايا الحلقة السادسة من برنامج رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر. 

تحيا مصر يرصد وقوع بسنت شوقي ومحمد فراج ضحايا رامز جلال. 

وقال رامز جلال عنهما: البت شخصية قوية وهو بعد سنة جواز شكله كأنه خارج من السجن. 

تصريحات محمد فراج وبسنت شوقي في Abtalks

على الصعيد الآخر، كان فجر بسنت شوقي ومحمد فراج عدد من التصريحات خلال حلولهما ضيفا على برنامج Abtalks  الذي يقدمه الاعلامي أنس بوخش ويذاع عبر قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.


وقالت بسنت شوقي: «الخيانة مش هقدر أعدايها، لانها مش محطوطة اصلا في دماغها، فالخيانة لو جت هتلطشني جامد فهتكسر العلاقة».

وتابعت: «ممكن الراجل اوالست يرجعوا لبعض بعد الخيانة، بس لو عرفوا غلطتهم، ولو نجح في كسب ثقة الطرف التاني، لكن تاني مرة دي اللي هتبقى صعبة، بس بشرط أن الخاين يعمل اللي الطرف التاني يقوله عليه».

وأضافت: «الستات بتبقى متعودة أن الرجالة مببصين وكدة فعادي ترجعله».

فيما قال محمد فراج: «فيه ناس لا يمكن تقبل الخيانة، بس فيه ناس بتقبل الفرص، لكن المشكلة الكبيرة إن دا لو حصل بعد حاجة حلوة بنينها مع بعض فدي كارثة، ويبقى ربنا بيحبك لو صلحتك، لأن انت دمرت ثقة بفعل قذر، وفي كل الأحوال الخيانة مش مقبولة».

واستطرد: «مش عارفة ممكن أقبلها ولا لا، لاني مش بنسى خالص، وأما بعيش الحاجة بعيشها بكل جوارحي، وكل حاجة بتاخد وقتها زيادة عن اللزوم فيتأثر فيا بالسلب أو الايجاب».

آخر أعمال محمد فراج

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فراج هو مسلسل "الغرفة 207" وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ولقي ردود أفعال إيجابية من الجمهور.


تدور أحداث القصة في عام 1968، داخل فندق في مرسي مطروح أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من الأهوال التي تدور فيها من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيه، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة 207، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منه؛ حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها.

بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها، والبطل جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.. بعد ذلك يدخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة، ثم أسرار حياته وماضيه، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 وقع مع آخرين.

مسلسل «غرفة 207» مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، الذي صدرت في 2008، وجذب المسلسل انتباه الجمهور منذ اللحظة الأولى التي أُعلن عنه فيها

تابع موقع تحيا مصر علي