عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوسي: الرقص مش بجاحة.. ورقصت وأنا 11 سنة عشان أصرف على عيلتي

لوسي
لوسي

دافعت الفنانة لوسي عن مهنتها بالرقص، وكشفت عن السبب وراء عملها كراقصة في سن صغير، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات لوسي في العرافة

لوسي والرقص

وقالت لوسي: أنا مش بعمل بجاحة انا بعمل فن، بلدي معترفة بيه، ومرسوم على جدران القدماء المصريين، ونصيبي أني أبقى رقاصة وأكل من الرقص، أنا حابة الفن واشتغلت في الافراح وأنا عندي ١١ سنة.

وتابعت: وأنا مندمتش عشان معملتش حاجة غلط، أنا عملت حاجة العالم كله بيحبها وبيقدرها، اشتغلت في سن صغير عشان كان عندي ظروف وسيبت المدرسة عشان أجيب أكل لأسرتي، بس ربنا أداني تمن حلو الناس بتحبني وبحب الفن.

تصريحات لوسي عن أزمة مسرحية الحفيد

وفي وقت سابق، فجرت الفنانة الكبيرة لوسي عدد من التصريحات حول أزمة مسرحية الحفيد، واتهامها بتعديها بالضرب على أبطالها.

وقالت خلال تصريحات تليفزيونية: هاتفت الوزيرة نيفين وقابلتني بالترحاب، وطلبت مني توجيه شكوى، وبالفعل تم هذا الأمر منذ 6 أشهر، وهي حاليًا في النيابة الإدارية والقانون سيعطيني حقي، مشيرة إلى أن من اتهمها خرج بعد الموسم الأول، ولكنها جددت عقدها 3 مرات.

وتابعت: لو أنا بضرب حد أو بغلط ليه يستمروا معايا، مؤكدة أنها اختارت مجموعة من الشباب من المعهد حتى تمنحهم فرصة الوقوف على خشبة المسرح.

وأضافت: قدمت شكوى لأنه لا يوجد نظام ولا احترام للمواعيد، إلى جانب الخروج عن النص، وأنا من توقفت عن استكمال العرض، وقدمت شكوى، لأن هناك أشياء كثيرة لا تصح أن تحدث.

لوسي في رمضان 2023

وعلى الصعيد الآخر، تشارك لوسي في السباق الرمضاني الجاري 2023، من خلال مسلسل المداح 3، ويشارك في بطولته هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث مسلسل المداح حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي