عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثلاثي المنتخب الأوليمبي ينتظمون في تدريبات الزمالك استعدادًا للمريخ السوداني

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، انتظام حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد سكر ، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ثلاثي الزمالك الأوليمبي ينتظم في تدريبات الفريق قبل مواجهة المريخ 

وشارك الثلاثي في التدريبات عقب عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر الأوليمبى أمام زامبيا في المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالمغرب، والمؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

وأدى الثلاثي تدريبات تأهيلية مختلفة ضمن برنامج موضوع لهم لتجهيزهم بأفضل شكل ممكن للمباراة المقبلة، خاصة عقب عودتهم من رحلة المنتخب الأولمبي إلى زامبيا خلال الساعات القليلة الماضية .

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ 

أعلن المسئولون داخل استاد القاهرة، عن جاهزية الملعب لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، والتي ستجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وانتهى الملعب من أعمال الصيانة التي خضع لها خلال الفترة الأخيرة، وبالتالي سيكون متاحًا لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ، التي تنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 31 من مارس الجاري، كذلك سيستضيف مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي تُقام في التاسعة مساء السبت المقبل.

وودع الفارس الأبيض، منافسات بطولة دوري الأبطال، بعد خسارته بثنائية نظيفة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال لقاء الجولة الماضية، وأصبح يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما صعد كلا من الترجي وشباب بلوزداد للدور ربع النهائي.

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني للزمالك يوم الجمعة 

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إعلان المدير الفني الجديد للفارس الأبيض يوم الجمعة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق عقب خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية أنه سيكشف عن المدير الفني الجديد يوم الجمعة المقبلة، خاصة أن مفاوضات النادي مازالت مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة المقبل، وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفني السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصري"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي