عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 7.. سلمى أبو ضيف في موعد غرامي مع الجن بالمغارة

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح الحلقة السابعة 7.. بدأت بذهاب زين إلى صابر «حمادة هلال» واعتذاره له عما بدر منه وهدده صابر أن يبعد عنهم وإلا سيأذيهم فأخذ يساله عن هوية يسرا اللوزي.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المداح 3

حمادة هلال يروي تفاصيل ما حدث له للفنانة يسرا اللوزي 

وصلت يسرا اللوزي لصورة لها علاقة بالرسمة الموجودة على يد صابر وقالت أنها تخص الجن المسلمون وعرضت على صابر أن تساعده وروى لها ما حدث له في المغارة.

لعبت أحلام في عقل زوجها حسن بأن أحد من دمه سيأذيه وعلى الجانب الآخر ذهب لرحاب وقرأت لها الفنجان وأخبرتها أن هناك شر سيأتي ولكن من الممكن أن تفلت منه إذا أردات.

أعد خالد زكي سلسلة حلقات عن العلاقة الأبدية بين الإنسان والشيطان وعندما ذهب حسن لصابر كي ينصحه بالعودة لمنزله اشتغل الفيديو بشكل مفاجئ.

جن سلمى أبو ضيف يهاجم شقيقها

اتجه حمزة إلى غرفة شقيقته سلمى أبو ضيف يطلب منها أن تساعده في التخلص من الجنين فأخبرته أنها خائفة وبدأت تستجيب له وإذا بالجن الذي عليها يتحدث ويدفعه ثم يغمى عليها، وعلى الجانب الآخر تصعد رحاب لابنها في الأعلى ولوسي الجن بالداخل تصدر أصوات تسمعها الأخيرة وعندما تدخل لم تجد أحد.

عاد صابر لمنزله ونام إلى جانب زوجته رحاب وعندما تلتفت له يجدها يسرا اللوزي وفجأة يستيقط ويكتشف أنه حلم.

استيقظت سلمى أبو ضيف فجأة من النوم وبدأت تتزين وارتدت ملابسها وذهبت إلى المغارة وإذا بمحمد مهران في استقبالها كجن لتنتهي بذلك أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المداح أسطورة العشق.

أبطال مسلسل المداح 

مسلسل «المداح 3 – أسطورة العشق» من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد عز، عصام السقا، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان، محمود عامر، بسمة ماهر، تامر شلتوت، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، لوسي، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، صبحي خليل، أحمد كشك،، إنتاج شركة سكرمو ميديا - إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي