عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسكتلندا تفوز على إسبانيا بهدفين وتعتلي صدارة المجموعة في تصفيات أمم أوروبا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق المنتخب الإسكتلندي فوزًا هامًا على منتخب إسبانيا بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "هامبدن بارك"، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات يورو 2024، الذي يقام في ألمانيا العام المقبل.

إسكتلندا تضرب إسبانيا بثنائية نظيفة في تصفيات اليورو 

وجاء هدف منتخب إسكتلندا الأول عن طريق اللاعب سكوت مكتوميناي في الدقيقة 7 في بداية تهديفية مبكرة في المباراة، وأضاف سكوت ماكتومناي الهدف الثاني لمنتخب إسكتلندا أمام منتخب إسبانيا في الدقيقة 51 من عمر المباراة. 

وبهذه النتيجة وصل رصيد منتخب إسكتلندا إلى 6 نقاط، ليظل في صدارة جدول ترتيب مجموعته في الدور التأهيلي لـ تصفيات بطولة يورو 2024، بينما يتوقف رصيد إسبانيا عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وجاء تشكيل منتخب اسكتلندا كالتالي:

حراسة المرمى: جانن.

خط الدفاع: تيرني، هانلي، بورتيوس.

خط الوسط: روبرتسون، جي ماكجين، ماكجريجور، مكتوميناي، هيسكي.

خط الهجوم: كريستي، ديكس.

بينما جاء تشكيل منتخب إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: بيدرو بورو، جارسيا، إينيجو مارتينيز، جايا.

خط الوسط: رودري، سيبايوس، ميرينو.

خط الهجوم: بينو، جوزيلو، أويارزابال.

مصطفى محمد يقترب من الرحيل عن نادي نانت الفرنسي 

يقترب مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، من العودة مرة أخرى إلى ناديه جالطة سراي التركي بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد اقتراب انتهاء إعارته إلى نادي نانت الفرنسي.

ووفقًا لما ذكره موقع "spor.haber7" التركي، فإن إدارة نانت الفرنسي قررت عدم تفعيل بند شراء مصطفى محمد من فريق جالطة سراي بسبب مستوى اللاعب المتذبذب منذ بداية الموسم، وأشار الموقع إلى أن هذه الخطوة من نانت تربك حسابات جالاتا سراي، الذي كان يخطط لاستثمار الأموال التي سيجنيها من بيع مصطفى محمد في شراء لاعبين.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد انضم إلى جالاتا سراي في فبراير 2021 قادما من الزمالك على سبيل الإعارة، ثم فعّل النادي التركي بند الشراء في عقده في صيف العام التالي، مقابل 3.8 مليون يورو، ويمتد عقد المهاجم المصري مع جالطة سراي حتى صيف 2025.

وشارك مصطفى محمد في 41 مباراة هذا الموسم مع نانت في مختلف البطولات، بإجمالي 2280 دقيقة لقب، وسجل مهاجم منتخب مصر 9 أهداف بقميص الفريق الفرنسي، وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

تابع موقع تحيا مصر علي